إليك أسهل وأفضل طريقة رسم الحواجب بالتاتو المؤقت

أسهل طريقة رسم الحواجب بالتاتو

الحواجب العريضة والكثيفة رائجة كثيراً في عالم الموضة والجمال، خصوصاً أن عارضات الأزياء وممثلات هوليوود اعتمدن هذه الصيحة. وبما أن أقلام الحواجب وحدها لا تكفي في الحصول على حواجب عريضة، تعتمد بعض السيدات على تقنية رسم الحواجب بالتاتو. لكنّ التاتو قد لا يبدو طبيعياً ويمنح حواجب اصطناعية، ولذلك تتّجه السيدات إلى طريقة رسم الحواجب بالتاتو باستخدام الحنّة.

ias

ومن فوائد رسم الحواجب بتاتو الحنّة، هو أنّ بإمكان المرأة الحصول على شكل الحواجب التي تريد وإنّما لفترة موقّتة، وبالتالي يمكنها تغيير الشكل إذا لم يعجبها. فإذا كنت تريدين الحصول على حواجب سميكة من دون إهدار الوقت والمال، ومن دون الالتزام في شكل محدّد لشهور طويلة، فإن الحل الأفضل هو "تاتو الحنة" الذي يمكن تطبيقه منزلياً. والجدير بالذكر أنّ تاتو الحنة يستمرّ من أسبوعين إلى شهر كحدّ أقصى.

وحرصاً منّا على تقديم الأفضل دائماً، إليك خطوات رسم الحواجب بالتاتو في المنزل وبسرعة: 1- رسم الحاجب: قبل البدء برسم الحواجب بالتاتو، يكون عليك رسم حواجبك بقلم تحديد الحواجب لتتأكّدي من الرسمة التي تليق بوجهك أكثر.

2- اختيار لون الحنّة: في الخطوة الثانية من طريقة رسم الحواجب بالتاتو، يكون عليك اختيار لون الحنّة الذي يناسب لون شعرك.

تعرفي إلى أفضل أنواع تاتو الحواجب

3- تفريغ الحنّة: بعد اختيار لون الحنّة المناسب، فرّغي أكياس الحنّة في إناء.

4- ملأ الفراغات: في الخطوة الرابعة من طريقة رسم الحواجب بالتاتو الموقّت، ضعي الحنّة بقلم الحنّة وإبدئي بملأ الفراغات. وأحرصي على السير وفق الرسمة التي حدّدتها. ومن ثمّ أتركي التاتو يجفّ مدّة ربع ساعة وقشّريه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية