أشهر 5 فتيات عربيات على "انستغرام"!

من المعروف عالمياً أن الجمال العربي لا مثيل له على الاطلاق، فهو يحمل سحراً وجاذبية لا يمكن تفسيرهما أبداً.

ias

وهذا الجمال والسحر ترجم بقوة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لاسيما "انستغرام" الذي فتح المجال لنساء عربيات كثيرات لابراز نفسهن كنساء عاملات وناشطات في المجتمع مع جمال آخاذ ما أكسبهن شهرة واسعة على الصعيدين العربي والعالمي.

فتعرّفي مع ياسمينة على أشهر 5 فتيات عربيات على "انستغرام".

اختبري نفسك:هل ستنفصلين عن حبيبك؟

مايا أحمد:

تمكّنت اللبنانية مايا أحمد من احتلال "انستغرام" واكتساب شهرة واسعة في الوسط الفني والتجميلي من خلال صورها المميزة التي تبرز جمالاً باهراً وساحراً.

علماً أنها من أشهر خبراء التجميل واختصاصيّ عالم المكياج التي تحب مساعدة المرأة العربية على إبراز سحرها الخاص من خلال تطبيق أفضل ستايلات مكياج لاطلالات لافتة في كل المناسبات أو خلال الحياة اليومية.

الاخوات عبد العزيز:

تمكّنت الاخوات نادين، أليس وفرح عبد العزيز من غزو جمهور وسائل التواصل الاجتماعي من خلال جاذبيتهن الساحرة وشخصيتهن المميزة والمضحكة التي تجمع بين الجدّية وحس الفكاهة العالي فتحوّلن الى عارضات أزياء لأهم الماركات العالمية وأيقونات في عالم الازياء والموضة.

لانا الساحلي:

أثبتت منسّقة أزياء المشاهير والمدوِّنة لانا الساحلي نفسها في مجال تنسيق الأزياء منذ فترة طويلة، ما سمح لها بإطلاق مدوّنة خاصّة بها، وهذا ما أدّى الى توسيع إطار شهرتها وزيادة عدد متابعيها. (اكتشفي مع ياسمينة إذا كنت فعلاً امرأة ذكية؟)

هدى قطان:

اخترقت خبيرة التجميل العراقية هدى قطان عالم الماكياج من بابه الواسع إذ تعتبر اليوم من أشهر وأنجح الخبيرات والمدونات على هذا الصعيد في العالم العربي ما أكسبها شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

فوز الفهد:

سحرت عارضة الأزياء الكويتية وخبيرة التجميل فوز الفهد العالم العربي بملامحها الشرقية الجذابة ما سمح لها بتحقيق شهرة واسعة وزيادة عدد متابعيها على "انستغرام" الى حد كبير.

اقرئي المزيد: الى كل ثلاثينية.. اتبعي هذه النصائح واحصلي على الحبيب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية