افضل 4 خلطات لتصغير الثدي في أسبوع

أضمن خلطات تصغير الثدي في أسبوع

إن حجم الثدي مهم عند النساء، فمنهم من يحبه كبيرًا وأخريات تفضّلنه بحجم صغير. اللواتي تفضّلن تصغيره، تلجأن الى عمليات التجميل المكلفة للجراحة ولكن هناك حل أبسط بكثير من هذا وأصح وأضمن وطبيعي وهو الوصفات المنزلية. تعلّمك ياسمينة اليوم أربع وصفات منزلية تقومين بتطبيقها على صدرك بالوقت المطلوب لكي يصبح حجم صدرك أصغر. ولكن حاذري أن تطبقيها بانتظام لكي تلاقي نتيجة سريعة.

ias

وصفة الزبادي**:** امزجي مقدار ملعقة كبيرة من اللبن، وذلك مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت فيتامين E طبّقي الخليط على الثديين من خلال حركة تدليك دائرية ثمّ إرتدي حمّالة صدر قديمة فوقه لمدّة 20 دقيقة. بعد انتهاء الوقت، إستحمي بالماء الدافئ.

وصفة الزنجبيل**:** قومي بغلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور أو البودرة في كوبين من الماء. بعد أن يبرد، صفّي المزيج وطبّقيه على الصدر مثل خطوات الوصفة الأولى.

وصفة الشبّة**:** في كوب من الماء البارد، اسكبي ملعقة من الشبّة المطحونة بشكل ناعم. طبّقي الخليط البسيط هذا على الثديين من خلال التدليك أيضاً واتركيه حتى يجفّ ثم إغسليه بالماء البارد.

وصفة ماء الورد**:** اخلطي مقدارين متساويين من ماء الورد وخل التفاح وضعي الخليط في جوارير الثلج ليتجمّد تماماً. بعدها استعملي المكعّبات لتمريرها بشكل دائري على الثدي قبل كلّ إستحمام لنتيجة فعّالة وسريعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية