أطعمة إن تناولتموها قبل النوم.. ستزيدكم وزناً

أطعمة تزيدك وزناً ان تناولتها قبل النوم

عزيزتي، لست مضطرة ابداً الى حرمان نفسك من تناول وجبات خفيفة خلال المساء، لكن يجب أن تحذري جيداً وتتقني اختيارك لناحية المأكولات التي تريدين تناولها قبل الخلود الى النوم.

ias

من هنا، تنصحك ياسمينة بضرورة تجنّب تناول هذه الاطعمة التالية، للحؤول دون زيادة وزنك.

اختبري أيضاً:هل تأكلين أكثر من حاجة جسمك للطعام؟

الاطعمة الدهنية

الاطعمة الدهنية:

تجنّبي، يا عزيزتي، تناول الاطعمة الدهنية، خلال فترة المساء، أي بمعنى آخر تجنّبي تناول الوجبات السريعة، والمكسّرات أو حتى الايس كريم وكل ما يشتق من هذه المأكولات.

فهي إضافة إلى كونها تزيد من وزنك في شكل كبير، تزيد من خطر إصابتك بمختلف أنواع الأمراض، نتيجة مضارها الكثيرة على الصحة، خصوصاً إذا ما تم تناول هذه الأطعمة قبل الخلود إلى النوم.

الاطعمة السكرية

الاطعمة السكرية:

سيدتي، إن رغبت بتناول قطعة صغيرة من الشكولاتة أو كمية صغيرة من السكر، خلال فترة المساء، فليس بالشيء الخطأ، شرط ألاّ تتعدّى الكمية التي يتمّ تناولها المعدل الطبيعي، فمن شأن ذلك، أن يزيد من نسبة السكر في الدم الذي قد ينعكس سلباً على قدرتك على النوم.

كما أن تناول الاطعمة السكرية، قبل الخلود الى النوم، قد يزيد من وزنك، في شكل كبير. (اكتشفي مع ياسمينة السكر الإضافي يجعلنا أغبياء)

الاطعمة الغنية بالتوابل

الاطعمة الغنية بالتوابل:

صحيح، أن التوابل مهمة جداً ومفيدة لصحة الانسان كما تفيد في عملية انقاص الوزن والريجيم، شرط تناولها خلال الفترة النهارية.

فتناول التوابل، في المساء وقبل الخلود الى النوم، قد ينعكس سلباً على الحواس في جسمك ما قد يعرقل عملية النوم لديك، فضلاً عن كونه قد يزيد من الوزن لديك.

وبالتالي تجنّبي كل أنواع الصلصات الحارة والتوابل قبل الخلود الى النوم.

الاطعمة بنسبة كبيرة

الاطعمة بنسبة كبيرة:

عزيزتي، من أكثر الاشياء أو العادات، التي يتوجب عليك تجنّبها، سواء في الصباح أو المساء، هو تناول الاطعمة بنسب كبيرة وبأحجام ضخمة، فمن شأن ذلك أن يزيد من الوزن لديك فضلا عن انعكاسه سلباً على صحتك والتسبّب بمختلف أنواع الامراض، التي أنت في غنى عنها.

من هنا، ننصحك بضرورة الالتزام بتناول الوجبات الخفيفة والصغيرة قبل الخلود الى النوم.

اقرئي المزيد:إستمتعي بهذه العصائر اللذيذة فهي تساعد على خسارة الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية