أفضل صالات افطار مدينة جدة في شهر رمضان

الافطارات في جدة

أيام قليلة تفصلنا عن الشهر الفضيل تحلو خلاله جمعات العائلة والأصدقاء في أجواء عربية أصيلة حول مائدة شهية عليها ألذّ الأطباق الرمضانية وسط أجواء آسرة وخلابة. إن كنت تقطنين في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، القي نظرة معنا على أفضل صالات الافطار الرمضانية في أفخم فنادق ومطاعم هذه المدينة العريقة. 

ias

أفضل المطاعم لتمضية أمسيات شهر رمضان المبارك في دبي وأبو ظبي

فندق بارك حياة جدة

إفطارات بارك حياة جدّة: يستقبل فندق بارك حياة جدّة الواقع وسط الحدائق الممتدة على طول الكورنيش الصائمين ليلياً طيلة الشهر الفضيل في قاعاته التي سيحوّلها الى صالات مبهرة عنوانها "الليالي العربية"، مقدّماً أشهى الوجبات الحجازية التي تجمع بين المذاق الشهي والخبرة الواسعة في فنّ الطهو والتقديم. اجتمعي بأصدقائك وعائلتك في فندق بارك حياة جدّة، إمّأ في صالة "أندلسية" عربية الطراز والهوى واستمتعي بالسهرات الرمضانية الممتدة الى الصباح حتى ملاقاة السحور أو احجزي مقعدك على التراس الخارجي في مطعم النافورة المطلّ على البحر الاحمر واختاري من بين أطباق البوفيه الغني والمتنوّع إضافةً الى محطّات الطهو المباشر.

فندق هيلتون القصر في جدة

فندق هيلتون جدّة: يقدّم فندق هيلتون واحدة من أهم الخيارات للأمسيات الرمضانية الكلاسيكية مستضيفاً في صالة "القصر" الخلابة أكثر من 400 شخص على بوفيه يحتوي على مئات الأنواع من السلطات والمقبلات والأطعمة الشهية التي تشتهر فيها المملكة والتي يعتاد تحضيرها خلال الشهر الفضيل إضافةً الى التحلية الرمضانية والشيشة، كما ابتكرت إدارة الفندق ضمّ المطبخ الى الصالة ليتسنّى للنازلين مشاهدة الطهاة خلال تحضير أشهى الاطباق وتزيينها وتوليفها. 

افطار شيراتون

إفطارات الشيراتون، جدّة: احتفالاً بزواره خلال الشهر الفضيل،يقدّم فندق الشيراتون في جدّة باقة واسعة من الخيارات ليستجيب الى كل الأذواق، من إفطار وسحور، بعروضات للأفراد وللمجموعات. اكتشفي أشهى المازات العربية الباردة الشهيرة إضافةً الى الأطباق الشهية من الكبسات السعودية العريقة الى الأطباق الشهية من المطابخ العالمية. 

مكونات يجب أن تكون ضمن سحورك كي تضمني نشاطك

فندق كراون بلازا جدة

افطارات كراون بلازا جدة: في صالة ليالي رمضان في فندق كراون بلازا في جدّة تُستكمل الترتيبات لاستقبال الشهر الفضيل وكل المعتادين على الافطار في هذا الفندق العريق والمشهور لجهة أشهى سفراته الرمضانية والبوفيه الغني والمزيّن الذي يوقّعه. هذا وإنّ إدارة الفندق تولي عناية خاصة بترتيبات الشهر الكريم وجودة الخدمة والمأكولات المقدّمة على الإفطار والسحور واختيارات واسعة لترضي كل أذواق الصائمين بالإضافة إلى قسم المشويات المباشرة والغني بأنواع عديدة يوميًا، إضافةً الى مشروبات رمضان اللذيذة والصحية.

إفطار فندق ماريوت جدة

إفطارات فندق الماريوت: جرياً على عادته السنوية، يستقبل فندق الماريوت في جدة ضيوفه في الخيمة الرمضانية الشاسعة مقدّماً بوفيه إفطار يحتوي على تشكيلة رائعة من التمور والشاي والعصائر والأطباق العالمية المعدّة من قبل طهاة فندق الماريوت مثل المازات الباردة والساخنة والحساء والسلطات الشرقية إضافةً الى المشاوي والحلويات الشرقيه اللذيذة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية