إكتشفي أفضل صبغات طبيعية بالحناء

خلطة اللون الأشقر

صور أفضل صبغات طبيعيّة بالحناء

امزجي 10 ملاعق كبيرة من الحناء بملعقة كبيرة من الخل، وثلاث ملاعق من الكركم و الماء الساخن، اخلطي المكونات واتركيها لمدّة 3 ساعات ثم أضيفي عصير الليمون وضعيها على شعرك من ساعة إلى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوب.

ias

خلطة اللون البني المائل الى الأحمر

خلطات صبغات الحناء الطبيعية

امزجي 10 ملاعق كبيرة من الحناء بـ 3 ملاعق من الخل، وأضيفي ملعقتين من القهوة العربية مع القليل من الما ءالساخن. قومي بمزج المكونات واتركيها لمدّة 3 ساعات ثم أضيفي عصير الليمون وضعيها على شعرك من ساعة إلى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوب.

خلطة الكستنائي الشوكولا

أهم الخلطات لصبغات الحناء الطبيعية

امزجي 10 ملاعق كبيرة من الحناء بـ 3 ملاعق من الخل، و 5 ملاعق من بودرة الكاكاو وأضيفي القليل من الماء الساخن. بعد مزج الخليط جيّداً اتركيه لمدّة 3 ساعات ثم أضيفي عصير الليمون وضعيه على شعرك من ساعة إلى 3 ساعات بحسب درجة اللون المطلوب.

خلطة اللون الكستنائي

صور صبغات طبيعيّة بالحناء

لتحصلي على اللون الكستنائي ما عليك سوى ان تخلطي 10 ملاعق كبيرة من الحناء وتضيفي 3 ملاعق من الخل، ضعي كوب من البابونج الساخن وامزجي الخليط جيّداّ واتركيه لثلاث ساعات بعدها اضيفي عصير ليمونة كاملة وضعيه على شعرك لمدة لا تتجاوز 3 ساعات وذلك بحسب درجة ال

فوائد صبغات الحنّاء

أفضل صبغات طبيعية بالحناء

تعد الحنّاء من أهم وأفضل الخلطات الطّبيعية التي تقوّي فروة الرأس وتنقّيها من الميكروبات ومن إفرازات الدّهون الزائدة، لاسيما وانها تغذّي الشعر وتمنحه لون لامع طبيعي مميّز تفشل بعض المستحضرات المصطنعة في تأمينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية