اليك أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

اليك أفضل فاونديشضن للبشرة المختلطة

أفضل فاونديشضن للبشرة المختلطة

يحتاج وضع المكياج إلى خبرة واسعة كما أن اختيار أدوات المكياج تحتاج أيضا إلى خبرة بالاخص لاختيار النوع المناسب لفاونديشن. اليك من ياسمينة افضل فاونديشن للبشرة المختلطة.

ias

كريم Rimmel Stay Matte Foundation

أفضل فاونديشضن للبشرة المختلطة

يعمل على التخلص من اللمعان البشرة المختلطة فيتميز هذا الكريم بأنه سريع الامتصاص ومكوناته غير دهنية ولا يتسبب في أي إفراز للزيوت لذلك يعمل على ترطيب البشرة

كريم Revlon Colorstay Makeup with softFlex

أفضل فاونديشضن للبشرة المختلطة

يوفر تغطية مثالية للبشرة المختلطة ويخفي العيوب الموجودة بالبشرة كالنمش والندبات مما يعطي البشرة إطلالة طبيعية لأطول فترة ممكنة تصل إلى 8 ساعات

كريم MAC Studio Fix Fluid Foundation

أفضل فاونديشضن للبشرة المختلطة

يعمل على تغطية البشرة مما يعطي الصحة والنضارة المطلوبة ، فهذا الكريم خال تماما من الزيوت مما يناسب البشرة المختلطة كما أنه مقاوم للماء ويمتد لفترة طويلة جدا.

كريم Clinique Even Better Makeup SPF 15

أفضل فاونديشضن للبشرة المختلطة

يوفر هذا الكريم تغطية مثالية للوجه فهو كريمي الملمس مما يحافظ على البشرة. ويعمل الكريم على محاربة علامات التجاعيد التي تظهر على البشرة بفضل مكوناته الطبيعية.

كريم Bourjois 123 Perfect Foundation

أفضل فاونديشضن للبشرة المختلطة

يحتوي هذا الكريم الاساس على تركيبة خاصة جدا تساعد على امتصاص الزيوت الزائدة من البشرة كما يمنع وصول الحرارة والرطوبة إلى البشرة فهو من أفضل كريمات الأساس التي تعمل على توحيد لون البشرة لأنه يحتوي على صبغات لتصحيح لون البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية