أفكار بسيطة لتجديد غرفة النوم

غرف نوم ملونة

تستحقّ غرفة نومك منك الاهتمام البالغ، كونها المسؤول المباشر عن تشكيل أفكارك وتلوين أحلامك وتعديل مزاجك، فهي المكان الذي يستقبلك في كلّ حالاتك النفسية والجسدية وأوّل من يعرف بقراراتك ويكتشف أفكارك. في هذه الغرفة بالذات عليك أن تتصدّي للروتين كي لا تنتقل العدوى اليك وتنسحب على أحوالك الشخصية أيضاً. وخلافاً لما تعتقدين، لست بحاجة الى ميزانية خيالية أو الى مجهود خارق كي تحققي هذا التجديد، لأنّك تستطيعين الاستعانة بهذه الأفكار البسيطة من ياسمينة.

ias
أكسسوار نافر لتجديد غرفة النوم

الأكسسوار النافر:

أمامك متّسع الخيارات عزيزتي من عائلة الأكسسوارات الكبيرة والنافرة، المتشّعبة خصوصاً تلك المتعلّقة بتزيين غرفالنوم. يمكنك اختيار المرايا التي تتوسّط الجدار الأساسي في الغرفة، اختيار إطارات الصور الكثيرة والملوّنة ومتفاوتة الأحجام التي تحمل صور فنانيك المفضلين أو صورا من طفولتك أو من محطات مهمّة في حياتك العائلية أو العاطفية، من جهة أخرى وكما ترين في الصورة الأساسية أعلاه قد تكتفين بتبديل رأس السرير ليحمل اللمسة التي تريدين إضفاءها على غرفتك كي تشعري وكأنّك غيّرتها كلياً.

ألوان كل غرفة في منزلك بين الأفضل والأسوأ

أفكار مجنونة وسهلة لتجديد غرفة النوم

قد تختارين الجنون:

إن كان الدافع الرئيسي الذي يجعلك تفكّرين في إضفاء بعض التغييرات على غرفة نومك هو باقة من المشاعر المختلجة داخلك أو الأفكار المتزاحمة في خيالك، لا تتردّدي أبداً في ترجمة ما تشعرين به من خلال إطلاق العنان للجنون في ديكور غرفتك الجديد. إن كان من ناحية الألوان، تبنّي التصاميم الغريبة، الغرافيتي، تلوين الجدران برسومات وعبارات غريبة وكلّ ما قد يوصلك خيالك اليه، فتنفيذ فكرة بسيطة كفيل بأن يُدخل التجديد الى حجرتك فكيف الحري إن طبّقت كل ما تفكرين به؟! 

طرق سهلة لانعاش وتجديد ديكور منزلك

أفكار للأرض والجدران

الأرضية والجدران**:**

الى جانب السرير، تعتبر الجدران والأرضية من ركائز الغرفة التي تستطيع أن تطبع بتغييرات بسيطة فيها أجواء الغرفة بالكامل. خيارات كثيرة أمامك؛يمكنك أن تغيّري أوراق الجدران، أن تطلي الجدار، أن تختاري سجادات ملوّنة، مطبّعة بالرسومات والورود، وتبديلها بين الصيف والشتاء كما يمكنك أن تغيري من خلال الجدران والأرضية والسرير موضوع زينة الغرفة ككلّ، كالورود المنثورة في المواقع الثلاثة هذه، أو لون موحّد، أو نقشة متقاربة. لذوقك كلمة الفصل هنا.

10 أكسسوارات لغرفة تزيّنها الورود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية