إليك أفكار جديدة لجهاز عروس

كوبان لك وله

أفكار جديدة لجهاز عروس

لتميزي جهازك كعروس اختاري بعض الأفكار المميزة ومنها أن تضعي فيه كوبين لتناول الشاي أو القهوة مخصصين لك وله. وقد تعتبرين أن هذه الفكرة عادية ولكنها ستخلق جوّاً إيجابياً بينكما.

ias

أدوات لإزالة الشعر

أفكار جديدة لجهاز عروس

غالباً ما تنسى العروس عند التحضير لجهازها عدداً من الأمور الأساسيّة والضرورية لحياتها الجديدة فعلى سبيل المثال يجب أن لا تنسي كعروس أن تؤمني أدوات إزالة الشعر معك لأنّ بالطبع ستحتاجينها.

ملقط الحواجب

أفكار جديدة لجهاز عروس

نعم عليك أن تحرصي على وضع ملقط للحواجب في جهازك. فالفترة الأولى من الزواج ستكون مليئة بالمناسبات والحفلات والسفريات لذلك لن يكون لديك الوقت الكافي لزيارة المعنيين بهذا الأمر فيكفي حصولك على ملقط الحواجب لإزالة الشعر الزائد من دون الضرر بالحواجب.

مصفف الشعر

أفكار جديدة لجهاز عروس

عند تصبحين عروساً ستحتاجين من دون شكل إلى الحفاظ على شكلك الأنيق والراقي ولذلك فأنت بحاجة إلى مصفف الشعر لتزيني شعرك لأنّك قد لا تجدين الوقت الكافي لزيارة مركز تصفيف الشعر.

أدوات للخياطة

أفكار جديدة لجهاز عروس

حتى ولو كنت ممن لا يتقن الخياطة عليك أن تأخذي احتياطتك وتضعي أدوات الخياطة الأساسية في جهازك لأنّك ستضطرين في يوم ما إلى استخدامها.

الأدوية

أفكار جديدة لجهاز عروس

من الأغراض الضرورية في جهازك أن تضعي الأدوية التي تتناولينها باستمرار لأنّه كما ذكرنا سابقاً قد لا تجدين الوقت الكافي لتأمينها بالإضافة إلى بعض الأدوية كالمهدئات وغيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية