أفكار لتزيين منزلك بنقشات الفواكه

أفكار الفواكه للمنزل

إن شعورك بالصيف لا يتجلّى بكلّيته الاّ حين ينتقل فصل الانتعاش والاجازات والألوان الى داخل منزلك. وهل من طريقة الاّ بقطع الديكور والأكسسوارات؟! اخترنا لك أفكاراً تنضح حيوية وغرابة ومرحاً كي تدخلي الصيف عن طريق الفاكهة الى كل مكان في بيتك.

ias

اختبري نفسك: أي عنصر أنت في سلّة الفواكه؟

الوسائد

الوسائد: شخصياً لا أرى أسلوباً أكثر وضوحاً وسهولة من الوسائد في ايصال فكرة ما في ديكور المنزل. فإن كنت تفكرين في تبنّي فاكهة الصيف لتزيين منزلك خلال هذا الفصل الذي نعشقه جميعاً ننصحك اإذاً بالوسائد بأشكالها وألوانها الكثيرة التي قد تحمل شكل الفاكهة أو ألوانها أو تكون بنقشاتها ورسوماتها. القاعدة الأهمّ هي أن تبتعدي عن هذا الخيار في الصالون وغرف الجلوس الكلاسيكية، وأن تراعي الألوان في اختيارك لوسائد الفواكه إضافةً الى العملانية بحيث لا تعيق جلوسك وراحتك.

لوحات الفاكهة
اللوحات

اللوحات: طريقة سهلة أخرى وسريعة تضيفينها الى لائحة الأفكار الخاصة باعتماد موضوع الفواكه الصيفية لديكور المنزل وهي اللوحات التي يمكنك تعليقها على الأبواب وقد تحمل عبارات مضحكة أو متداولة بين الناس أو يمكنك أن تزيّني بها حائط غرفة السفرة أو المطبخ كما ترين في الصور أعلاه، لتستبدلينها باللوحات الأخرى للفصول التي تتعاقب مع الصيف إن أردت ذلك. 

ورق الجدران

ورق الجدران: للغرفة التي تجلسون فيها في الصيف أو لمنزلك الصيفي يمكنك أن تختاري لجدران غرف الجلوس اليومية رسومات الفواكه المنعشة، المميزة والملفتة. احرصي على تنسيقها مع أسلوب الحجرة ككلّ ومع ألوان قطع الأثاث الموجودة فيها. 

أخطاء ابتعدي عنها في ديكور ورق الجدران !

أدوات المطبخ
أدوات مطبخية

أدوات المطبخ:  المطبخ ملعبك هنا، فهو المكان الطبيعي للخضار والفاكهة ففيه إذاً يمكنك أن تستثمري هذه الفكرة وأن تعتمديها فكلّ الأدوات من الشوكة والسكين الى علب البهارات والملح، الى الأطباق والكاسات والزبديات. حاولي أن تعرضي بعض العلب على الطاولة التي تتوسّط مطبخك، على أن يحكم التجانس بين اختيارك لهذه الأدوات أو الأكسسوارات، فلا تختاري قطعة خضار للملح وقطعة فواكه للبهار على سبيل المثال! 

أفكار بسيطة

عرض الأفكار البسيطة: لو فتّشت قليلاً بين أغراض منزلك لوجدت الكثير من الأفكار التي متى عرفت استثمارها أضافت الى هدفك الكثير. على سبيل المثال، لا تتردّدي أبداً بفرد أو تعليق الفوط أو المناشف المطبوع عليها صور الفواكه، كما احرصي على اعتماد شراشف الفاكهة على مائدة مطبخك طوال فصل الصيف. 

أفكار مبتكرة لاستخدام السلالم في الديكور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية