أفكار مبتكرة لاستخدام السلالم في الديكور

السلالم في الديكور

بعيداً جداً من وظيفته الكلاسيكية، إنّ السلم الخشبي أو الحديدي على أتمّ جهوزيته بالاتفاق مع ياسمينة لإقناعك بمواهبه الصادمة في مجال الديكور، ولإضفاء روح التميّز والابتكار على منزلك. أفكار رائعة بانتظارك، سهلة التطبيق ومبتكرة الى حدّ الغرابة!

ias
تعليق المناشف على السلالم

في خدمة المناشف: بألوانه وطابعه الذي يميل نحو الأسلوب العصري الجبلي وأحجامه المتعدّدة يستطيع السلمّ أن يكسر كلاسيكية علاقات المناشف في حمامك ليلعب الدور بنفسه. من حيث الجانب العملي، يمكنك أن تعلٌّقي على السلّم عدداً كبيراً من المناشف وتفرديها بحسب ذوقك الشخصي. فكرة جذابة وغير اعتيادية! 

نصائح ديكور كي يدخل الربيع الى منزلك

السلالم بشكل ثريا في السقف

الثريا الطائرة: هل تبحثين عن ثريا غريبة التصميم، تخطف الأنفاس وتجذب الأنظار في آن معاً؟!ما رأيك بما ترينه في الصورة؟ للداخل كالصالونات وغرف السفرة أو للشرفات، يمكنك أن تعلٌّقي سلّماً خشبياً بواسطة أسلاك تليق بنوعيتها ولونها مع طابع ديكورك العالم ومن ثمّ تختاري لها مجموعة من أساليب الاضاءة المتدلية منها، قد تكون كهربائية، قديمة تستخدم مع الكاز أو حتّى شمعدانات صغيرة تضعي فيها الشموع الملوّنة! 

السلالم كحوض للأزهار

حوض للأزهار: فكرة ممتازة وعملانية في الوقت عينه كونها تستغلّ مساحة صغيرة عمودية لجمع عدد كبير من الأزهار والشتول المضمومة الى بعضها البعض والتي تضفي روح الطبيعة المنعشة على المكان الذي توجد فيه. أطلقي العنان لخيالك في الألوان والأنواع، فكرة مثالية لمداخل المنازل الخارجية والداخلية والشرفات صغيرة الحجم. 

اختبري نفسك: أي علاقة تجمعك بالأزهار؟

السلالم لعرض المأكولات والمشروبات

قدّمي عليه المأكولات والمشروبات: فكرة سهلة جداً، ثابتة وملفتة للحفلات التي تنظمينها في المنزل. بدلاً من شراء أو استئجار المنصّات الحديدة والبلاستيكية، دعي روح الابتكار لديك ترفرف مع استخدام السلّم ثنائي القوائم لتضعي عليه المأكولات والمشروبات. أتعرفين ماذا؟ أجده ممتازاً للسكاكر والموالح والحلويات المحضّرة مسبقاً. 

السلالم للصحف والكتب

للصحف والمجلات: بدلاً من تكديسها وتوضيبها في المكتبة وفي الخزائن، استفيدي من أروع أعداد الصحف والمجلات لديك، اتركيها امام نظرك وزيّني الحائط بإضافة هذه اللمسة الذاتية عليه بمجرّد تبنّي هذه الفكرة الظاهرة في الصورة. ً 

شاهدي صور أجمل تصاميم ديكورات الجدران!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية