أقوال النجمات عن الرشاقة وخسارة الوزن

خسارة وزن النجمات

حتّى تلك النجمات بأجسامهنّ الممشوقة وبمواصفاتهنّ المذهلة، بذلن الكثير من الجهد والكدّ حتى أحرزن هذه النتائج. إن كنت تتخبّطين في الرجيمات وتشارفين حدود اليأس، انفضي عنك هذه الأحاسيس حالاً، وتعالي نستعرض قصص نجمات هوليوود الملهمة، وما قلنه عن خسارة الوزن وممارسة الرياضة.

ias

اختبري نفسك: هل تأكلين أكثر من حاجة جسمك للطعام؟

جنيفر هدسون

> أنا فخورة بخسارة وزني أكثر من فخري بجوائز الأوسكار! > > جنيفر هدسون 

كيف لا تقول ذلك، وقد خسرت نجمة أميركان آيدول ذات الـ34 حوالي 36 كيلوغراماً مذ انطلاقتها من 10 سنوات تقريباً حتّى الآن، ما يوازي 5 مقاسات من الفساتين. وحققت هدسون هذه النتيجة الجبارة من خلال حمية غذائية متوازنة تعتمد على التحكّم بالكمية والنوعية ومن خلال ممارسة الرياضة بشكل منتظم. من الواضح جداً أن هذه النجمة الغنائية المعروفة مع خسارة وزنها اكتسبت الكثير من الثقة بالنفس والسلام الداخلي ما جعلها تفتخر بنفسها لاتمام هذا الانجاز أكثر من فرحها بنيل جائزة الأوسكار التي حملتها مراراً.

أغرب الرجيمات التي اعتمدتها النجمات

جنيفر لوبيز

> كان لا بد لي من استعادة رشاقتي، أردت أن يغرف ولداي شكل والدتهما الحقيقي! > جنيفر لوبيز

بعد فترة حملها بتوأمها ايميه وماكس، خسرت جيلو 20 كيلوغراماً اكتسبتها بسبب تناول الطعام بشكل عشوائي لمدّة التسعة أشهر. لم يعتد جمهور النجمة السمراء عليها بالوزن الزائد، وخصوصاً لكونها سفيرة القوام الممشوق الذي لطالما عبرت عن فخرها وسعادتها به وبكل تقاسيمه.

كيلي اوسبورن

> لو أردت خسارة الوزن، عليك الالتزام لكامل حياتك برجيم غذائي محدد ومتوازن يمكنك الاعتماد المتواصل عليه، والاّ ذهبت جهودك هباءً! >  > كيلي أوسبورن

قد تكون حكاية كيلي أوسبورن مع فقدان الوزن هي الأكثر الهاماً، لأنّها خسرت خلال برنامج الرقص مع النجوم حوالي الـ15 كيلوغراماً، بتصميم وارادة وعاليين. وحتّى بعد خروجها من البرنامج حافظت كيلي على انجازها هذا، وأبقت على أسلوب حياة صحّي ومتوازن.

هايدي كلوم

> عندما تكونين رشيقة أصلاً، ستعودين لوزنك الطبيعي لا محالة، مهما امتدّت فترة اكتسابك للوزن، فستبقى بالنسبة لك مؤقتة. > > هايدي كلوم

وقصدت كلوم بعبارتها هذه الوزن الذي اكتسبته خلال فترات حملها. ما جعلها تدمن على الرياضة من الترامبولين، الى الركض وركوب الدراجة. لا شكّ أن النجمة هايدي كلوم تتقن جيداً قوانين الرشاقة وتطّلع عليها باحتراف، كونها أمسكت طرف الخيط وعرفت أفضل أنواع الرياضة لخسارة الكيلوغرامات.

نشاطات مسلية تشجعك على ممارسة الرياضة 

أوبرا

> ما من طريقة سهلة لانقاص الوزن، لو كان هنالك لكنت أول من ابتاعها أو حصل عليها! > > أوبرا وينفري

للأسف بعد سنوات من الجهد والكدّ والرجيمات المختلفة، اعترفت أوبرا وينفري ملكة الانجازات العظيمة بفشلها في خسارة الوزن، الى حدّ تصالحها مع جسمها وشكلها كما هو.

من أخبار البنات، لك منّا فيديو قصير يلخّص معاناتك في الرجيم مع من حولك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية