أمر غير متوقع سيحصل معك هذا الاسبوع.. إن كنت مولودة هذا البرج!

أمر غير متوقع سيحصل معك هذا الاسبوع.. إن كنت مولودة هذا البرج!

يأتي أسبوع جديد حاملاً معه أحداثاً كثيرة ومتنوعة، من جيدة وسيئة، وفرصاً لك يا عزيزتي لتحقيق أهدافك وربما التعرف الى الحبيب.

ias

فتعرفي مع ياسمينة على توقعات برجك هذا الاسبوع.

 اختبري نفسك:إلى متى ستدوم صداقتكما؟

برج الحمل

للأسف قد تتأثر مولودة برج الحمل هذا الاسبوع بمجموعة من الاحداث والظروف التي ستنعكس عليها سلباً خصوصاً لناحية تركيزها في العمل، بحيث لن تتمكن من تقديم أفضل أداء لديها.

المهم أن تستعيد طاقتها السابقة وتجددها وتعود بقوة الى سابق عهدها ولا تسمح لشيء بالتأثير عليها.

برج الثور

من المعروف أن مولودة برج الثور تحب الاستقرار إلا أنها قد تعاني هذا الاسبوع من مشكلة على هذا الصعيد خصوصاً لناحية علاقتها العاطفية، فتمر بأزمة معينة مع الشريك أو تتعرقل الامور مع الرجل الذي يعجبها لسبب من الاسباب.

المهم أن تبقى هادئة وواعية وتحكم حنكتها بعيداً عن ردات الفعل العشوائية.

برج الجوزاء

إن نجم امرأة الجوزاء سيسطع بقوة هذا الاسبوع خصوصاً على الصعيد المهني بحيث ستتمكن من الحصول على فرصة ضخمة في عملها ستمكنها من التميز والتفوق وربما الحصول على ترقية ما.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني بأنك خبيرة في تغيير المزاج نتيجة ظروف معينة إلا أنك ستختبرين هذا الاسبوع سلسلة من المفاجآت غير المتوقعة، إن كان على الصعيد المهني أو العاطفي، ستصب في مصلحتك الشخصية.

وبالتالي عليك تحكيم حنكتك المشهود عليها والاستفادة من هذه الفرص التي قد لا تكرر.

برج الأسد

ستتعرض امرأة الأسد هذا الاسبوع لاختبار لاعصابها وقدرتها على ضبط أعصابها والتصرف بعقلانية ووعي بعيداً عن العشوائية في التصرف أو ردات الفعل العفوية، خصوصاً أنها ستكون تحت امتحان صعب سيسمح لها، إن نجحت به، من تحقيق شيء من أهدافها ومشاريعها الخاصة وبالتالي ينصح لمولودة هذا البرج بتحكيم عقلها دائماً.

برج العذراء

ستستمر مولودة برج العذراء بحياتها الاجتماعية الواسعة من خلال توسيع شبكة علاقتها الاجتماعية، لاهداف خاصة ومهنية، والتعرف الى أشخاص جدد واصدقاء مميزين من مختلف المجالات سيساعدونها لاحقاً.

برج الميزان

بالنسبة لمولودة برج الميزان، فإن أموراً واحداثاً إيجابياً على وشك الحصول معها وبالتالي عليها الاستفادة منها وتحويلها لمصلحتها الشخصية خصوصاً على الصعيد المهني والبدء بالتفكير بنفسها قليلاً قبل الاسراع في مساعدة الآخرين. (اكتشفي مع ياسمينة ما هي العادة السيئة التي لديك بحسب برجك)

برج العقرب

قد تتعرض امرأة العقرب هذا الاسبوع لموقف مفاجئ إما في حياتها المهنية أو العاطفية وبالتالي عليها الاستعداد لاي طارئ ومعرفة تدارك الامور بغية إبقاء كل شيء تحت سيطرتها.

برج القوس

ستخوض مولودة برج القوس مغامرة جميلة هذا الاسبوع، ليست في حسابتها لكنها ستتأقلم معها بسرعة وستحولها لما يصب في مصلحتها خصوصاً انها شخص ذكي جداً وعفوي الى أقصى الحدود.

برج الجدي

هذا الاسبوع سيحمل الكثير من التقلبات لمولودة برج الجدي، سواء من أحداث إيجابية وسلبية ستمر عليها، إلا أنه بفضل حنكتها ونظاميتها الشديدة وقوة شخصيتها ستتمكن من تخطي كل العراقيل بسلاسة والاستمرار في مسيرة تقدمها نحو الأمام.

برج الدلو

إذا كنت مولودة برج الدلو، فإنك يا عزيزتي قد تتعرضين لسلسة من المتاعب والمشاكل هذا الاسبوع إلا أنه بفضل قوة شخصيتك وذكاءك ستتمكنين من تخطيها.

برج الحوت

قد تعاني مولودة برج الحوت هذا الاسبوع من مشاكل مالية ومادية لكنها في المقابل ستختبر أحداثاً إيجابياً على الصعيد العاطفي ستنسيها كل مشاكلها ومتاعبها.

 اقرئي المزيد:أي نوع من النساء يحب الرجل بحسب برجه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية