أمور تشتاقين فيها لحبيبك السابق

أمور تشتاقين فيها الى الحبيب

يُعرف بين العرب تقديرهم للعشرة وما يطلقون عليه "الخبز والملح"، فكيف الحال في علاقة أعطيتها زخم مشاعرك وطاقتك وتعرّفت خلالها الى شخصيتك الحقيقية حين يصيبك سهم الحبّ واختبرت فيها السعادة المطلقة والاقتراب من تحقيق بعض الأحلام؟! فبغضّ النظر عن تصرفات الحبيب السابق معك وظلمه تجاهك وخيبات الأمل التي منيت بها، الاّ أن بعض آثاره ستجعل الحنين يتسلّل اليك من وقت الى آخر، وستشتاقين فيها الى هذه الأمور التالية.

ias

اختبري نفسك: أي حبيبة سابقة أنت؟

– اسم الدلع: من أكثر ما ستشتاقين اليه في علاقتك السابقة وستشعرين بفقدانه هو اسم الدلع الذي ابتكره حبيبك السابق خصيصاً لك وأصبح يناديك فيه. والأصعب من ذلك هو أن يكون هو الوحيد الذي كان يستخدم هذا اللقب في مناداتك، وأن يمتنع كل من حولك بعد انفصالكما باستعماله بحجّة ابعاد شبح الماضي عنك، ما يعمّق أثر هذا الاسم في نفسك ويربطه مباشرةً بالذاكرة العاطفية التي ستوقظ حنينك لحبيبك كلّما مر هذا الاسم فيها. 

– الأمكنة التي اعتدتما زيارتها: بقدر ما تعتبر هذه الأمكنة من شاطئ البحر الى بعض الكافيهات الصغيرة أو المطاعم الرومانسية جميلة للحبيبين خلال علاقتهما العاطفية واستمرارهما سوياً وبقدر ما تكبر قيمتها في نظرهما، بالقدر نفسه تصبح مؤلمة ومحزنة لهما بعد الانفصال. ستشتاقين لزيارة هذه الأمكنة كلّما سمعت عن إعلانها في التلفاز أو سمعت عنها في أحاديث الآخرين أو مررت في الشارع الذي يوصل اليها، ولكنّك حتماً لن تزورينها باعتبارها أصبحت من الماضي الذي تتمنين أن تطويه! 

محرّمات عليك بعد الانفصال

– الموقف المرح الخاص بكما: لكلّ ثنائي نكتة خاصّة أو موقف أو حالة تجعلهما يضحكان سوياً قد لا يعرف بها شخص آخر أو لا يجدها الآخرون مضحكة حتّى كونها ناتجة عن الحميمة الموجودة بين هذين الحبيبين. فخسارة هذا الموقف أمر سيتسبّب في حزنك أو في اشتياقك للحبيب وستنسين في هذه اللحظات كل الأسباب التي جعلتك تنفصلين عنه إن كنت أنت التي اخترت أو الآلام التي سببها لك انفصاله عنك! 

 – خططكما المستقبلية: لكلّ ثنائي تلك الخطط الممتزجة بين الواقع والخيال وأحياناً المبالغة، ولكنها أساسية في كلّ جلسة تجمع بين الحبيبين. بعد الانفصال ستشتاقين لهذا المستقبل أصلاً، لأسماء الأطفال التي قرّرتماها، لمكان شهر العسل الذي اخترتماه ولتفاصيل منزلكما وحياتكما المستقبلية. وللأسف كلّما تذكّرت انفصالكما ستشتاقين له ولامكان تحقيق كل هذه الأحلام التي أصبحت اليوم سراباً! 

10 جمل تعني أنّه يريد الإنفصال !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية