أمور تزعج المدعووين في حفل الزفاف

أمور تزعج المدعووين في حفل الزفاف

صحيح أنّ المناسبة مناسبة فرح، ويوم يشهد على ارتباط حب أبدي، ولكن هذا لا يعني أن من الممكن أن يتخلّله لحظات مزعجة خصوصاً للمدعووين، التي أحببنا لفت نظرك إليها لتنتبهي لها، وتتفادي الوقوع فيها، وتضمني سعادة الجميع في اليوم الأهم في حياتك.

ias
  • الحساب المصرفي: يمكن اعتبار هذا من الأمور التي تسبق حفل الزفاف، والتي تفرض على المدعوين وضع مبلغ مالي معيّناً في حساب العروسين المصرفي كهدية، ما يوقع البعض في إحراج عن المبلغ التي يتحتّم عليهم وضعه. مع العلم أنّ هذه الخطوة قد تريح البعض الآخر. (أسوأ المدعووين في حفل زفافك).
  • طريقة إجلاس المدعوين: أسوأ الأخطاء التي يقع فيها العروسان هي عدم الاهتمام بالأشخاص الذين يجلسونهم على الطاولة، وعدم التفكير ملياً بالعلاقة التي تربط هؤلاء، ما يحوّل السهرة إلى جلسة تعارف بين الجالسين حول الطاولة واحدة، أو جلسة هدوء تام وعدم انسجام.
  • اطالة حفل الاستقبال: غالباً ما يسبق سهرة الزفاف حفل استقبال يقف فيه المدعوون لدقائق معدودة قبل الدخول إلى الصالة، ولكن أحياناً قد تطول مدّة هذا الفاصل، ما يجعل المدعوون يشعرون بالتململ والانزعاج وقد يبدأون بالتذمّر. (اعرفي كيفية التصرّف مع الأطفال المدعوين إلى الزفاف).
  • موعد الحفل: هو أيضاً من الأمور التي يجب التنبّه إليها قبل الزفاف، لضمان نجاح المناسبة، ويفضّل أن تكون سهرة الزفاف في اليوم الأول من عطلة الأسبوع، حتى يتاح للمدعووين الراحة قبل بدء أسبوعهم الجديد في العمل.
  • المبالغة في وضع الشوك والسكاكين على المائدة: تذّكري أنه حفل زفاف، وليس مكاناً لتعليم المدعوين إتيكيت تناول الطعام، ولا داع لوضع الكثير من الشوك والسكاكين إلى جانب الصحن، ما يجعب البعض يشعر بالإحراج لجهله وظيفة كل آداة.

إقرئي المزيد: هكذا ينفر المدعوون من العروس يوم الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية