أمور عليك القيام بها قبل يوم زفافك

أمور عليك القيام بها قبل يوم زفافك

بعد أشهرٍ من التحضيرات والترتيبات، ها هو يومك المميز قد اقترب. غداً، تبدأين رحلة جديدة من حياتك مع الشخص الذي اختاره قلبك. تعرّفي مع ياسمينة على أهمّ الأمور التي عليك القيام بها في اليوم الذي يسبق حفل زفافك.

ias
  • أمتعة شهر العسل: إذا كنت ستسافرين بعد حفل زفافك مباشرةً لتمضية شهر العسل في الخارج، ننصحك بالتأكد من أنّ كل أمتعة شهر العسل موجودة في الحقيبة.
  • اللّمسات الأخيرة: ما هي إلاّ ساعات قليلة تفصلك عن يومك المميّز. إنها الليلة المثالية للتحقّق من أدق التفاصيل وإضافة اللمسات الأخيرة. ففي حال فسد طلاء أظافرك يمكنك إصلاحه. تجنّبي اعتماد أي ماسكٍ خلال هذه الليلة لتفادي أي نتيجةٍ كارثية في صباح اليوم التالي. (جيسيكا ألبا تكشف سرّ جمالها لكل عروس). 
  • أغراض الطوارئ: لا تتجاهلي الأغراض التي من الضروري أن تأخذيها معك إلى صالة الزفاف، مثل عيدان القطن، المحارم الورقية المعطّرة، العلكة، بودرة الوجه وغيرها.
  • ساعة المنبّه: لا تعتمدي على صديقاتك بأن يهرعن إليك لإيقاظك في صباح يوم زفافك. لذلك، إضبطي منبّه ساعتك لتستيقظي باكراً وتستعدّي لهذا اليوم المميز.
  • النوم باكراً: إنّ المخاوف التي تحيط بك حول حفل الزفاف تشكّل مصدر أرق طبيعي. لذلك، من المهم التمتّع بأمسية هادئة والإسترخاء ما يساعدك على الحصول على قدرٍ كافٍ من النوم لبشرةٍ مشرقة.

إقرئي المزيد: حلول سريعة لمشاكل جمالية غير متوقّعة يوم الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية