أمورُ لا تعرفينها عن كريم الظريف الخطيب السابق لمريم سعيد

أمورُ لا تعرفينها عن كريم الظريف الخطيب السابق لمريم سعيد

في الأسبوع الفائت، انشغل الوسط الإعلامي والفني بفسخ خطوبة الإعلامية مريم سعيد، ولعلّ طريقة فسخ الخطوبة التي حصلت على مواقع التواصل الاجتماعي التي كان بطلها خطيب مريم كريم الظريف هي ما ساهمت في جعل خبر الخطوبة حدثاً جدلياً، معلناً فيه إلغاءه الزفاف بطريقة مهينة جداً لعروسه. صحيح أنّ كريم وبعدما انهالت الشتائم عليه جراء ما نشره على سنابشات، عاد وحذف ما كتبه، إلا أنّ إسمه تحوّل فجأة إلى إسم معروف جداً، يوازي مريم وأكثر، واليوم ستخبرك ببعض الأمور عنه التي قد تجهلينها!

ias
  • رجل الأعمال الأميركي من أصل مغريي كريم الظرف يتقن أربع لغات ويتحدثّها بطلاقة: وهي العربية والفرنسية والإنكليزية والإسبانية. (خطيب الإعلامية مريم سعيد ينفصل عنها قبل يومين من الزفاف…وينشر رسالة مهينة لأخلاقها!).
  • تلقّى دراسته الجامعية في أربع جامعات حول العالم، بدءاً من الولايات المتحدة، ثمّ باريس، ثمّ إسبانيا، ليعود ويحصل على شهادات الدراسات العليا من جامعة Rice University الأميركية التي تعد من أهم جامعات العالم.
  • يتحدّر من عائلة مغربية عريقة جداً، وذات مستوى اجتماعي راق معروفة في المغرب وأميركا.
  • عمل في الولايات المتحدة بعد تخرجه، وأسس أعمال خاصة به، ليعود وينتقل إلى دبي في أبريل 2010، ويشغل اليوم منصب نائب مدير تمويل الإنتاج في أهم الشركات العالمية في دبي.
  • يهوى الفروسية وقيادة السيارات الفخمة، وتعكس صوره على انستغرام الرخاء المادي الذي يعيش فيه.
  • هو رجل متعلّق جداً بعائلته، يحب الأطفال، والأصدقاء يصفونه بالرجل الطموح الذي لا يقف أمامه شيء.

إقرئي المزيد:  لقاءٌ مميّز لياسمينة مع مريم سعيد يكشف الكثير عن جمالها وحياتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية