أمورُ مستجدّة قد تفسد على العروس ليلة زفافها الأولى

أسوأ المواقف في ليلة الدخلة

تضعين الكثير من الآمال على هذه الليلة المنتظرة، فهي ستجمعك عروساً مع الرجل الذي رسا اختيارك عليه ليكون رفيقك طيلة العمر. وتعتبرين أنّ هذه اللحظات من المفترض بقاؤها في ذاكرتك مدى الحياة. ولكن أحياناً وبكل الأسف، الأسوأ قد يحصل، وقد تواجهين أموراً مستجدّة وغير متوقّعة ستعكّر عليك سعادتك في تلك ليلة الزفاف الأولى. اعرفي أبرز هذه الأمور:

ias

المرض: التعب أمرٌ متوقّع ولا يمكن الفرار منه بعد حفل الزفاف، ولكن أن تصابي فجأة أنت أو عريسك بالمرض في تلك الليلة هو من الأمور المزعجة، فبدلاً من أن تكونا في أتّم الصحة للتمتّع باللحظات المقبلة، تمضيان وقتكما في أخذ الدواء وضرورة اللجوء إلى الراحة والنوم. (مشاعر يجب تخبئتها ليلة الزفاف ألأولى).

الدورة الشهريّة: على رغم إحتياطاتك الكثيرة، وعلى رغم حساباتك الدقيقة، تفاجئين بالدورة الشهريّة ليلة زفافك الأولى! الأمر جداً مزعج ومحرج أمام عريسك، ولكن ما للأمر حيلة، فلا يمكن فعل شيء عند هذه الحال، ولا داعٍ للشعور بالكثير من الحزن لهذا السبب، فمن الممكن لأي عروس مواجهة هذا الموقف، وأقلّه أن تشعري بوقوفه إلى جانبك، وتفهّمه الأمر. (نصائح جمال حصريّة خلال الدورة الشهريّة).

مشاكل في حجوزات الفندق: عند وصولكما في الفندق، تتفاجئين أن هناك خطأ في الحجز، والغرف غير متوّفرة، ما يفرض عليكما أن تغيّرا المكان، وتبدآن البحث عن مكان جديد للمبيت فيه. الموقف ليس سهلاً، وتشعران كلاكما بالتعب الشديد، لدرجة أنّكما بأمس الحاجة إلى الراحة والنوم. ومسألة التفتيش بفستانك الأبيض وبزّته الرسمية ليست أمراً جميلاً على الإطلاق. 

إقرئي المزيد: أمورٌ ممنوعة عليك بشكل قاطع في ليلة الزفاف الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية