أمور مهمّة تنساها العروس قبل موعد حفل الزفاف

على رغم أنّك تحرصين كل الحرص على البقاء متيقّظة لكل تفاصيل تحضيرات الزفاف، تبقى هناك امورٌ تغيب عن ذهنك تماماً، ومن دون قصد منك تشكّل عثرات أمام نجاح زفافك وإطلالتك كعروس في شكل عام. حتّى تحل هذه المشكلة، تذكرك ياسمينة اليوم بأربعة عناوين، لتفادي نسيانها قبل اليوم الموعود: 

ias

الكعب المريح: عندما تبحثين عن حذاء الزفاف، تولين الأهميّة لستايله والكعب العالي وكيفيّة تناسبه مع الثوب الأبيض، غير مدركة أنّ الأهم في معايير الإختيار هو الكعب، فأنت ستمضين ساعات طويلة في إنتعاله، ولا يمكن إلاّ أن يكون مريحاً إلى أبعد حد، وإلا سيكون نهارك الأتعب، بدلاً من أن يكون الأجمل.

خطوات جمال ممنوع عليك القيام بها قبل مدة قصيرة من الزفاف

جلسة عناية وجمال: مرور الوقت سريعاً في الفترة التي تسبق زفافك، تجعلك تنسين أهميّة الخضوع لجلسة جمال حقيقيّة من ناحية العناية ببشرتك، وإراحة جسمك وأعصابك، وهي أكثر ما أنت تحتاجين إليه كعروس مقبلة على الزواج، فالبشرة النضرة هي التي تضمن نجاح ماكياجك، وبالتالي إطلالتك على كوشة الزفاف.

هدايا خاصة للمدعوين الوافدين: أحياناً كثيرة تضطر العروس إلى دعوة أشخاص من بلد آخر إلى زفافها، وهنا الإتيكيت يحكم بهدايا لهم عند الوصول، ولا بدّ من أن تكون هذه الهدايا مختلفة عن تذكارات الزفاف، وذات طابع شخصي ومريح وعملي، مثل بيجاما تحمل كلمة شكراً لحضوركم، أو مجموعة من سوائل الإستحمام والشامبو وما إلى ذلك.

إكتشفي على ياسمينة مزايا تذكارات الزفاف

الحلاقة يوم الزفاف: من الضروري جداً ألاّ تنسي بتاتاً الإنتباه على كل الأماكن في جسمك، والتأكد من عدم وجود أي شعرة زائدة، والعمل على حلاقتها على الفور، فعلى رغم أنّ شفرة الحلاقة – ومع كل التطوّر التكونولوجي في المكان في أيّامنا هذه، هي ضمن الأدوات التجميليّة التي يغيّب دورها، لا يمكن الإستغناء عنها يوم الزفاف، لأنّها حلٌ سريعٌ وفوري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية