أناقة ملكة اسبانيا تتفوّق على كيت ميدلتون

منذ أن أصبحت أميرة إسبانيا وأنظارنا تتوجّه إلى لاتيسيا، زوجة الأمير فيليبي التي استطاعت ومنذ اليوم الأوّل أن تلفت الأنظار إليها لما تتمتّع به من ذوقٍ رفيع ومميّز في عالم الموضة حيث كانت تختار دائماً اللوكات الرائعة والملفتة التي تعكس الأناقة الملكيّة المطلوبة إنما التي تأتي ممزوجة بلمسة من الحيويّة والتميّز.

ias

وها هي لاتيسيا حالياً وبعد تتويجها ملكة على عرش إسبانيا، تزداد أناقة في كلّ إطلالة لها، هذه الملكة التي وبرأينا تتفوّق أناقة على دوقة كامبردج، كيت ميدلتون التي تحاول دائماً التمسّك بالإطلالة الراقية والكلاسيكيّة حيث تقبع دائماً في دائرة أمنيّة تجنّبها اختبار صيحات مميّزة خوفاً من ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة الموضة، الأمر الذي لا تهابه ملكة إسبانيا، لاتيسيا التي وعلى عكس ميدلتون تحاول دائماً تنسيق الصيحات المميّزة والظهور بإطلالة حيويّة تعكس صيحات الموضة الأبرز.

اكتشفي الشبه الواضح بين اطلالات الملكة لاتيسيا وكيت ميدلتون


إذاً، نتوّج الملكة لاتيسيتا ملكة على عرش الموضة بينن الملكات الأوروبيات وذلك لما تعتمده من صيحات مميّزة ولوكات مختلفة، الأمر الذي تفتقده كيت ميدلتون التي تقع دائماً ضحيّة التكرار والروتين.

اكتشفي اطلالات مكررة لكيت ميدلتون


من إطلالات الملكة لاتيسيا، نعرض في ما يلي أبرز صيحات الموضة التي اعتمدتها!

1- موضة الفستان مع المعطف: لإطلالة كلاسيكيّة وراقية، تختار لاتيسيا الفستان بالقصّة المستقيمة وتضيف إليه معطفاً بالقصّة ذاتها أيضاً وتلجأ إلى الألوان الأساسيّة والباستيليّة وذلك للحفاظ على اللمسة الراقية.

2- موضة المعطف على شكل فستان: من أبرز صيحات الموضة الرائجة والتي تليق بإطلالة الملكات، اعتماد المعاطف لا سيّما معاطف الـ Trench Coat وكأنها فستان وتنسيق هذه المعاطف لوحدها ومع أحذية كلاسيكيّة.

3- السروال الرسمي: يسيطر السروال الرسمي على عالم الموضة، هذه القطعة التي لا يمكن أن نتخيّل كيت ميدلتون تعتمدها على الرغم من أننا نجهل السبب، قطعة أدركت لاتيسيا كيفيّة تنسيقها إذ ارتدتها مع قميص حريريّ وسترة قصيرة في إحدى الإطلالات فيما لجأت إلى البلايزر باللون الأبيض في إطلالة أخرى.

4- التنورة بقصّة الـ A Line: من صيحات الموضة المسيطرة على عالم الأزياء حالياً، التنورة وتحديداً تلك المتوسّطة الطول والتي تأتي بقصّة الـ A Line ولاتيسيا تدرك ذلك طبعاً، فإطلالتها بهذه التنورة التي اختارتها مطبّعة تؤكّد ذلك لا سيما أنّها أدركت كيفيّة تنسيقها مع القميص الكلاسيكيّ والحذاء المفتوح.

5- القماش السويدي: من أكثر الأقمشة رواجاً هذا الموسم، قماش السويدي الذي اعتمدته لاتيسيا في إحدى الإطلالات حيث تألقت بفستان بهذا القماش تميّز بقصّته على الصدر وبطوله القصير، هذا الطول الذي لا تجرؤ كيت ميدلتون على اعتماده على الرغم من قوامها الرشيق.

اكتشفي كواليس جمال وشعر الملكة لاتيسيا


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية