أنت في دبي؟ إذا هكذا يمكنك قضاء أجمل الأوقات في رمضان

أنت في دبي؟ إذا هكذا يمكنك قضاء أجمل الأوقات في رمضان

عشية حلول شهر رمضان مبارك، نقدم لك يا عزيزتي المقيمة في مدينة دبي أفضل النصائح لتمضية أجمل الأوقات وخوض تجربة إفطار مميزة تضمن لك أجمل الذكريات مع العائلة، خلال هذا الشهر الفضيل.

ias

فيمكنك دائماً الاستفادة من تجربة إفطار حصرية وخاصة في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، حيث يقدم لضيوفه في رمضان أروع التجارب الحصرية مع أشهى المأكولات الفاخرة المقدمة على الإفطار في الجناح الرئاسي والتي تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

اختبري نفسك: هل أنت امرأة نكدة؟

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

ويدلل الفندق ضيوفه من المجموعات المؤلفة من ثمانية أشخاص بقائمة طعام متنوعة تضم أشهى الأطايب العربية المقدمة إلى طاولاتهم التي يشرف عليها خدم شخصيون، بدءًا بالتمر والمقبلات الباردة والساخنة، وأطباق البرياني والمشاوي وانتهاءً بألذ العصائر الطازجة.

كما يمكن للضيوف اختيار تجربة إفطار وإقامة مع العائلة لليلة واحدة في الجناح ضمن الباقة الخاصة التي تتضمن إفطار لشخصين بالغين برفقة طفلين مع خادم شخصي، وفرصة لاختبار تجربة التسوق في متجر "روبنسون" الجديد في دبي فستيفال سيتي.

وتكمّل الإطلالات الخلابة على أفق المدينة الأيقوني تجربة الإفطار في الجناح الفسيح ليشكل المكان الأمثل لمشاركة هذه اللحظات المميزة مع الأحباب خلال الشهر الكريم.

وتتوفر تجارب إفطار حصرية أخرى في إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي من غروب الشمس حتى الساعة 10 مساءً.

فندق شانغريلا

وإذا رغبت في خوض أروع تجربة إفطار في شهر رمضان الكريم، فعليك قصد فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي حيث سيطلق بوفيه رمضاني ضمن عروض خاصة.

فقد أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، وبمناسبة اقتراب حلول الشهر الفضيل عن إطلاق تجربة إفطار راقية في مطعم "سفرة بلد" الذي يشتهر بذوقه الرفيع، حيث سيقدم مائدة إفطار كبيرة تسودها أجواء رمضانية وعائلية، وتشمل مجموعة من أشهى الأطباق الشرق أوسطية وأشهى المأكولات المحلية عبر مائدة بوفيه فخمة تُقدم للضيوف ساعة غروب الشمس، ويشرف على إعدادها الشيف التنفيذي، الحائز على نجمتي ميشلين، منصور ميماريان وفريق من أمهر الطهاة. (اكتشفي مع ياسمينة هل يساعد الصيام في فقدان الوزن؟)

وتتضمن القائمة الرمضانية التقليدية سلسلة من ألذ المأكولات الشرقية وأبرزها منصة "الأوزي"، وهي من المأكولات العربية المعروفة والمرغوبة بشدة في المنطقة، وباقة متنوعة من أصناف الحساء والمازة الساخنة والباردة والعصائر الطازجة والشاي والقهوة.

ويقدم فندق "شانغريلا" لضيوفه عرضاً مميزاً خلال الفترة من27 مايو إلى 30 يونيو، وهو خصم بنسبة 25% في "تشي سبا" ويشمل مجموعة من الخدمات الخاصة وجلسات التدليك.

مينت ليف أوف لندن

ومن المؤكد، أن شهر رمضان المبارك لا يكتمل من دون زيارتك لمينت ليف أوف لندن الذي أتم استعداداته لاستقبال شهر رمضان مقدمًا لضيوفه عرضًا مميزًا على الإفطار.

وأعدّ المطعم قائمة خاصة بهذه المناسبة تضم سبعة خيارات، يستقبل بها ضيوفه بطبق من التمر الفاخر مع عصير الليمون المنعش أو حليب الورد البارد، يليها المقبلات الساخنة والباردة من ثم باقة من الأطباق الهندية المحضرة بلمسة عصرية، لتختتم التجربة بالحلويات اللذيذة.

ويتميز المطعم بتقديم خيارات صحية مناسبة للأشخاص النباتيين أو الذين يعانون من الحساسية تجاه بعض المكونات، إذ تتضمن قائمة الطعام في رمضان سلطة البطيخ مع جبن الفيتا والكينوا. ومن بين الأطباق التي يشتهر بتحضيرها المطعم طبق "راني بوكران"، المكوّن من لحم ساق الخروف بتتبيلة البهارات العطرية والزعتر، بالإضافة لطبق "كفتة كاتجو"، عبارة عن فطائر محشية بالدجاج المتبل بالهيل الأخضر ومطيهة على نار هادئة بصلصة الفلفل الكشميري، وطبق "أشاري بيغين كي كالونجي" المكون من حبات الباذنجان الصغيرة المحشية ببذور البصل والشمرة.

اقرئي المزيد: هل تعرفين فوائد الصيام الصحية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية