أحلام تواجه انتقادات بسبب البطيخة

مشاركة أحلام في برنامج "صوت الجيل الجديد"

بعد سرعة انتشار فيديو الفنانة الاماراتية أحلام في كواليس برنامج "صوت الجيل" مساء الاحد الماضي، وهي تأكل البطيخ بيديها بشراهة أثناء الفاصل الاعلاني، واجهت أحلام الكثير من الانتقادات. خصوصاً بعدما حرصت على إطعام الفنان فارس كرم الذي يشارك في لجنة تحكيم البرنامج بيدها من دون الاستعانة بالشوكة، ما اعتبره البعض أنه ينم عن أنها بعيدة كل البعد عن الرقي واللياقة الاجتماعية، التي يفترض أن تتحلّى بها كفنانة معروفة لها مكانتها في العالم العربي.

ias

بين أحلام وفارس كرم دويتو وبطيخة!

إلا أن أحلام المعروفة بعدم الاهتمام لكل الانتقادات التي تتعرض لها، أعادت نشر مقطعين من تلك اللحظات، والتي عكست أجواء مضحكة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" غير آبهة بكل حملات الاساءة والسخرية التي تتعرض لها، وقد علّقت على أحد الفيديوهات قائلة:

"البطيخ عسل وفارس كرم عسل وحتى الجمهور اكلتوا … ههههههههه وجبة العيد … ههههههههههه … خليك طبيعي لا تكون متصنّع".

يُذكر أنّ الفنانة الإماراتية تألّقت بفستان أنيق جمع بين اللونيْن الأصفر والأزرق، وقدّمت على المسرح مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، كما غنّت مع الفنانة اسماء المنوّر من لجنة التحكيم.

هكذا تطورت إطلالة أحلام في السنوات الأخيرة

والجدير ذكره، أن أحلام قامت بعد الحلقة بدعوة أعضاء لجنة التحكيم إلى أحد المطاعم القريبة، وقد غنّت ديو مع الفنان فارس كرم، وقد اقترح البعض عليهما بأن يقدّما ديتو لبناني خليجي سوياً، وقد لاقت هذه الفكرة ترحيب الطرفين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية