اليك أنجح خلطه لتكبير الخدود في البيت

أنجح خلطه لتكبير الخدود في البيت

ان الوجه وملامحه أساسية لكل سيدة أو فتاة فالوجه النحيف ليس جميلاً أو جذابًا بقدر الوجه الممتلئ. وفي ما يتعلق بالخدود، تحب عدة فتيات أن تكون لديها خدود كبيرة وممتلئة لان من الجميل أن تبرز بالاخص عندما تضحك. لذلك، تعرّفك ياسمينة على خلطاتطبيعية يمكنك تطبيقها في المنزل لكي تحصلي على خدود ممتلئة.

ias

خلطة الخميرة: امزجي ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية مع ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي بالاضافة الى ملعقة كبيرة من ماء الورد. بعد خلط المكونات في وعاء كبير ، واتركيها لمدة 10 دقائق في الثلاجة ثم اغسلي وجهكِ بماء دافئ وصابون بلدي وضعي الخلطة على وجهكِ بالكامل ما عدا منطقة الأنف، واتركيها على وجهكِ مدة ساعة كاملة. بعد انتهاء الساعة اغسلي وجهكِ بالماء البارد وكرّري تطبيق هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع.

خلطة الحلبة: اخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة مع كأس من الماء على نار هادئة وحرّكي وقلّبي لمدة خمس دقائق الخليط ثم اتركيه ليبرد بشكل كامل. بعدها، أضيفي ملعقتين صغيرتين من خميرة البيرة الى الخليط. طبّقي الخلطة على الخدود بتدليك الخدين بلطف. تفادي الكلام أثناء تطبيق الخلطة واتركيها لعشر دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء وامسحيه بماء الورد.

الالوي فيرا: دلّكي خديك بالألوي فيرا من خلال القيام بحركات دائرية، لمدة 10 دقائق. بعدها، اغسلي وجهك بالماء الدافئ ويمكنك اعادة هذه العملية مرتين في الاسبوع.

زيت الزيتون: استخدمي زيت الزيتون الدافئ لتدليك خديك لمدّة 5 دقائق مرتين في اليوم.

خلطة الشيا: اخلطي ملعقة صغيرة من الخميرة مع علبة زبادي وملعقة صغيرة من النشا بالاضافة الى ملعقة من البيكنج باودر. طبّقي الخليط على الخدين ويمكنك تكرير هذه الخلطة كل ثلاثة أيام لمدة شهر.

اقرأي المزيد: اليك خلطة لتفتيح البشرة الاكثر نجاحًا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية