"أند أكشن" And Action .. لقاء بين الكوميديا والرومانسية!

"أند أكشن" And Action .. لقاء بين الكوميديا والرومانسية!

احتفلت شركتيّ G&J Productions للإنتاج و ECS للتوزيع السينمائي بإطلاق الفيلم اللبناني And Action في مجمّع Le mall ضبيه.

ias

وضمّ العرض ما قبل الأول Avant Premiere عدد كبير من وجوه الفن والسينما والمسرح والإعلام، وغطتّه إعلامياً وسائل إعلامية عدّة.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة شريرة؟

قبل دخول الصالات لمشاهدة الفيلم، قامت الفنانة لارا راين التي أدّت إحدى أبرز أغنائي الفيلم "أنا بدي عيش" من كتابة وألحان الفنان أنطوني توما وتوزيع تيدي نصر بعرض غنائي مباشر.

فيلم أند أكشن And Action هو الأول من نوعه في الصالات اللبنانية، هو فيلم موسيقي (يتضمّن 6 أغاني) كوميدي درامي عائلي، يطرح قضية اجتماعية بأسلوب خفيف وطريف ليتماشى مع كافة فئات المجتمع.

أند أكشن And Action

والفيلم من بطولة لورا خباز، الفنان أنطوني طوما، لاعب كرة السلة اسماعيل أحمد، شيرين الحاج، شادي ريشا، لودي الخوري، جاد خاطر، كلود باز، فرانكي والترز، كورين شلفون، بالإشتراك مع فيفيان أنطونيوس وميراي بانوسيان، بالإضافة إلى وجوه شابة جديدة.

أشرف كاتب الفيلم جاد الخوري على الإخراج واصرّ مع المنتج الشاب جورج بو منصور على انتقاء كاست شبابي مبدع وموهوب لكسر الروتين في الأفلام اللبنانية واضفاء روح شبابية جديدة، كما ادخل 6 أغاني على القصة بأسلوب يخدم السيناريو ويسمح للمشاهد بالتفاعل أكثر مع القصّة. (اكتشفي مع ياسمينة بالصور.. أخت سرية لميلانيا ترامب لا يعرفها أحد!)

قصة الفيلم تتمحور حول نايا (شيرين الحاج)، فتاة تعرّضت للظلم، لكن صديقتها ريتا (لورا خباز) حاوطتها وتعاطفت معها لتخطّي صعوبات الحياة. التقتا بأحمد (اسماعيل أحمد) وشربل (أنطوني طوما) الذي أعجب بنايا وتقرّب منها للحصول على ثقتها، لكنّ تهوّر ريتا أوقع نايا في مشكلة كبيرة.

أند أكشن And Action

اقرئي المزيد: بالفيديو.. أنجلينا جولي تتحدث باكية عن انفصالها عن براد بيت للمرة الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية