أنواع ملابس النوم التي يفضّل ألا تأخذها العروس إلى منزل الزوجية!

أنواع ملابس النوم التي يفضّل ألا تأخذها العروس إلى منزل الزوجية!

تأخذ ملابس النوم أو اللانجري حيزاً كبيراً من اهتمام أي فتاة مقبلة على الزواج، فالعروس تنفق الكثير من الأموال على شراء اللانجري، وتحرص أن يكون لديها عدداً وفيراً منها، نظراً لأنّ ملابس النوم لها خاصّيتها لدى العروس والعريس أيضاً، ولا يمكن تجاهلها على الإطلاق. هناك بعض ملابس النوم التي بفضّل إبقاءها في منزل أهلك، بدلاً من إحضارها إلى منزلك الزوجي! ما هي؟

ias

  • الملابس المزينة بالرسومات المتحركة: كل واحدة منا كان لها شخصيّة كرتونية مفضّلة، ونادراً ما نجد فتاة لا تملك بيجاما قطنية مزينة برسومات شخصيات ديزني، إلا أنّه على الأرجح أنّ دورها سينتهي بعد الزواج، صحيح أنّ هذه البيجامات مريحة جداً، وتبعث الفرح، ولكنّها حتماً ليست مصدر سعادة لعريسك، الذي سيجد أنّها تفقدك الكثير من أنوثتك، وتجعله غير قادر إلا رؤيتك سوى طفلة صغيرة، في حين يحتاج إلى إمرأة كاملة الأنوثة. (لهذه الأسباب…لا تظهر كل العرائس جميلات يوم الزفاف!).
  • الملابس المحتشمة جداً: نقدّر ميزة الاحتشام التي لديك، ولكن ليس بالضرورة أن تنعكس بصورة دقيقة في ملابس نومك بعد الزواج، فعدم كشفها عن مفاتنك، قد تضعف تأثيرها على العريس.
  • الملابس المبالغ في جرأتها: إذا كنت من اللواتي اكثرن من شراء قمصان النوم المغرية جداً، وذات الموديلات الغريبة، من الأفضل لك أن تٍالي ما إذا كانت هذه التصاميم تعجب عريسك أم لا، قبل توضيبها في الحقيبة.
  • الملابس القديمة: لا تحضري أي رداء نوم قديم سبق لك أن ارتديته لسنوات، فأنت تبدئين مرحلة جديدة من حياتك، والأجدى بك أن تتألقي جمالاً بملابس جديدة، حتّى خلال النوم.

إقرئي المزيد: تريدين الزواج؟ هذه هي الأماكن التي تجدين فيها العريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية