أهم خلطات الزنجبيل لتصغير الانف تتعلميها هنا

أهم خلطات الزنجبيل لتصغير الانف

ان الانف الكبير والعريض يزعج السيدات عند النظر في المرآة. لذلك، يفكرن في الحل المناسب لتغيير أنفهن ولكي يحصلن على شكل الانف الذي يرغبن به. كيف ذلك؟ ليس بعمليات التجميل طبعًا لان ياسمينة لا تنصحك بها، بل انها تنصحك أن تلجئي الى خلطات صحية بالزنجبيل. يساهم الزنجبيل في تصغير الانف من خلال ازالة الشحم وتذويبه. لذلك، اليك من ياسمينة هذه الخلطات الطبيعية التالية، تعلميها وحاولي تطبيقها على أنفك بانتظام وستلاحظين الفرق بعدفترة.

ias

خلطة الزنجبيل الاولى: امزجي الزنجبيل البودرة مع القليل من قطرات الماء ثم طبقيه على أنفك في الليل أي قبل النوم لمدة عشر دقائق. تنصحك ياسمينة بأن تبقي الزنجبيل بعيدًا عن العينين كي لا تحرقك وقد تشعرين ببعض الحروق في أنفك وممكن أن يصبح لونه أحمر. لذلك،لا تتركيه أكثر من 10 دقائق ثم اغسلي أنفك بسرعة.

خلطة الزنجبيل الثانية: امزجي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء صغير. وأضيفي على هذين المكونين ملعقة كبيرة من خلّ التفاح. بعدها،حرّكي الخلطة جيداً وضعي القليل منها على أنفكِ لمدة 10دقائق. يمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة أربعة أيام كحد أقسى في الاسبوع.

خلطة الزنجبيل الثالثة: اطحني الزنجبيل طازج بالخلاط كي يصبح بودرة، ثم أضيفي عليه القليل من الماء واخلطي المزيج. حين يصبح المزيج مائعاً ادهنيه على أنفك من دون أن تقتربي من العينين حتى لا يحرقك واتركيه 10 دقائق. طبّقي هذه الخلطة كل يوم على أنفك لمدة خمسة أيام فقط.

خلطة الزنجبيل الخامسة: امزجي الزنجبيل مع زيت الخروع وثم ادهني الزيج على الأنف من دون الاقتراب من العينين. ابقي المزيج لمدة 10 دقائق لا أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية