أهم خلطة تبييض الرقبه تجدينها هنا

أهم خلطة تبييض الرقبه تجدينها هنا

عندما تريدين أن ترفعي شعرك وتقومي بتسريحة ذيل الحصان، تخجلين من اسوداد الرقبة أو من وجود التشققات والخطوط البشعة عليها. لذلك، اختارت لك ياسمينة مجموعة خلطات للرقبة لكي تبيضيها وتستطيعين أن ترفعي شعرك من دون خجل أمام الموجودين.

ias

خلطة عصير الليمون والكركم: اخلطي مقدار قليل عصير الليمون الطازج مع رشة خفيفة من مسحوق الكركم اخلطي المكونات جيدًا وضعيها على رقبتك وافركيها جيداً بقطعة من القطن لدقيقة أو اثنتين ثم اتركيها لمدة لا تتخطى 15 دقيقة. عند انتهاء المدة اغسلي الرقبة بالماء الفاتر. تعمل هذه الخلطة للجسم على تبييض الرقبة بشكل مضمون.

خلطة الحليب والزبادي: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب مع ثلاث ملاعق كبيرة من الزبادي الطبيعي بالاضافة الى ملعقتين صغيرتين من الحلبة المطحونة ثم ادهني الخليط على المنطقة التي ترغبين في تبييضها وإزالة الاسمرار منها، اتركيه لمدة ساعة كاملة حتى يجفّ بعد ذلك اغسلي المنطقة بالماء حتى تزيليه نهائياً. كرّري هذه الوصفة يومياً لمدة خمسة أيام وستلاحظين الفرق بغضون أيام قليلة

خلطة الليمون والعسل: اخلطي ملعقتي طعام من عصير الليمون وملعقتي طعام من الحليب بالاضافة الى ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت اللوز. اخلطي المكونات جيدًا وطبّقيها حول الرقبة لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماءالفاتر.

خلطة عصير الخيار وعصير ليمون: امزجي كمية متساوية من عصير الخيار مع عصير الليمون وضعيها على رقبتك باستخدام قطعة من القطن، واتركي المزيج عليها لمدة 15 دقيقة قبل أن تغسليه بالماء البارد وكرّري هذه العملية يوميًا حتى تلاحظي الفرق.

خلطة الحليب وزيت اللوز: لكي تحصلي على رقبة بيضاء اللون، عليك أن تقومي بتطبيق خلطة الجسم المكونة من الحليب وزيت اللوز. اخلطي ملعقة كبيرة من حليب البودرة مع نصف ملعقة من زيت اللوز وبعض قطرات ماءالورد. طبّقي الخلطة على رقبتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية