أهم شروط نجاح ماكياج الباستيل

شروط نجاح ماكياج الباستيل

ليس هناك من ماكياج أكثر هدوءاً من الباستيل ليزيّن إطلالتك الناعمة هذا الصيف، ولهذا الماكياج الذي طالما شكلّت ألوانه وظلاله عناوين جمال لافتة في منصّات العروض وعلى وجوه النجمات وفي مستحضرات التجميل، شروطاً من المفيد أن تعرفيها حتّى تضمني الحصول على إطلالة ناجحة خالية من أي خطأ. ياسمينة تكشف لك هذه الشروط:

ias

– معرفة حيل التطبيق: بعد إختيار تدرّج الباستيل الذي تريدين التبرّج به، يجب معرفة أ كيفية التطبيق الذي يحتاج هو الآخر إلى خفّة وهدوء، فمن الضروري عدم العمل على تقوية هذا اللون، والإكتفاء بطبقة أو طبقتين منه على الأكثر، لأنّ تكثيف الظلال فوق الجفون، قد تجعل اللون داكناً، وتبعده تماماً عن تأثير ماكياج الباستيل. وهنا عليك ألاّ تستعملي فرشاة مرغ تستخدميها عادة للألوان الداكنة.

4 أخطاء ترتكيبنها خلال وضعك ظلال العيون

– تفادي التركيبة السميكة في أحمر الشفاه: عندما تختارين أحمر شفاه لماكياج الباستيل الذي تودين الظهور به، إعرفي أنّ التركيبة السلسة والخفيفة هي الشرط الأساسي لإتمام الإطلالة بطريقة ناجحة، وهنا ننصحك بتركيبات غنيّة بمواد الترطيب، وقريبة من ملمّع الشفاه، منه إلى أحمر الشفاه العادي.

هكذا تحضر ألوان الباستيل في إطلالة ماكياجك

– إبقاء البشرة فاتحة: حتى تظّلي على الخطى الصحيحة لماكياج الباستيل، إعرفي أنّ مواد ماكياج البشرة التي عليك إستعمالها يجب أن تكون ذات درجات فاتحة، حتى تعمل على إبقاء البشرة مائلة إلى اللون الأبيض منها إلى الأسمر، وهذه الطريقة لها إيجابيّتها، في كيفيّة إظهار تدرّجات الباستيل بطريقة واضحة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية