اليك أهم فوائد البيض لتطويل الشعر بسرعة

ابرز فوائد صفار البيض للوجه

ان البيض غنيٌ بكلِ أنواع العناصر الغذائية ان كانت فوائد صحية أو فوائد جمالية. للفوائد الجمالية، ان البيض مفيدٌ للشعر ولنموه وعلاج سائر مشاكله. يحتوي البيض على كمية كبيرة من البروتين والأحماض الدهنية والفيتامينات لتقوية الشعر. ان الفيتامين A في صفار البيض يعالج مشاكل القشرة ويمنع جفاف فروة الرأس، وتحسين نمو وعلاج تساقط الشعر. أما الفيتامين E فيعمل على تعزيز صحة الشعر والفيتامين D في صفار البيض يحسن الملمس ويزوده بالنعومة. بالاضافة الى ذلك يتميز البيض بفوائد عدة تتعرفين عليها مع ياسمينة.

ias

يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتين تساعد في الحفاظ على صحة الشعر ونموه لمي ينمو أسرع. اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع بيضة واحدة مخفوقة ثم طبقي الخليط على شعرك كلُه وغطيه . ثم بعد 30 دقيقة، اغسلي شعرك بالمياه الدافئة وبالشامبو وستحصلين على شعر صحي ولمَاع. ويمكنك أن تستخدمي هذا القناع مرتين في الشهر.

بالتالي، يحتوي البيض على البيوتين والفيتامينات العدة من بينها فيتامين B الذي يساعد في علاج تساقط الشعر ونموه السريع

ولتكثيف الشعريتميز البيض بقدرته على تطويل الشعر وتكثيفه أيضًا لكي يبدو كثيفًا من خلال مزج القليل عصير الليمون مع بيضة جيدا ثم تطبيق المزيج على الشعر وتركه لمدة نصف ساعة، ثم غسله بالمياه الدافئة والشامبو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية