تعرفي على أهم فوائد القرفة والزنجبيل للبشرة

أهم فوائد القرفة والزنجبيل للبشرة

من أبرز مشاكل البشرة هي الحبوب والبقع الداكنة والشوائب على مختلف أنواعها، لذا اخترنا اليوم أن نعرفك على فوائد الزنجبيل والقرفة للبشرة لكي تتعرفي على فوائد كلٍ منهما لكي تبدأي باستخدامها كقناع على وجهك لكي تبقيها نضرة وصحية وجميلة .

ias

من فوائد الزنجبيل البارزة هي أنه يؤخّر علامات تقدّم السن والشيخوخة ويحافظ على مادة الكولاجين في البشرة كما أنه يخلص البشرة من آثار الحبوب وحب الشباب وينظفها ويطهرها ويفتِح لونها.

أما فوائد القرفة، فهي تساعد على التخلُص من حبوب الوجه البشعة الى جانب ازالة الجلد الميت واعادة النشارة والليونة الى البشرة.

ماسك الزنجبيل للوجه: اليك هذه الخلطة للوجه، امزجي ملعقتين كبيرتين من الزنجبيل المطحون، مع ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون جيداً. دعي الخلاط في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم طبقيه على الوجه ودلكي به كل أنحائه واتركيه لمدة نصف ساعة على الوجه. من بعدها،اغسليه بالماء الفاتر وضعي كريمًا مرطِبًا.

ماسك القرفة للبشرة: اخلطي ربع ملعقة كبيرة من جوز الطيب وربع ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة بالاضفة الى ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. طبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بحركات دائرية لاصابعك لكي تقشِري البشرة وتزيلي الجلد الميت. تساعدك هذه البشرة أن تحصلي على تبييض مميز للوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية