أيّ حقائب تختارين لشتاء 2016؟

تبقى الحقيبة الأكسسوار الأبرز في إطلالة كلّ امرأة إذ بإمكانها إضفاء لمسة أنيقة عليها وجعلها تبدو ثمينة وراقية مهما كانت ملابسك، لذا، من المهمّ جداً أن تختاري الحقائب الرائجة في كلّ موسم والتي تحمل توقيع أهمّ الماركات العالمية إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وملفتة تشبه إطلالة النجمات والفاشينيستا.

ias

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل الحقائب التي تقدّمها لكِ دور الأزياء العالمية لإطلالة مميّزة في شتاء 2016، فما هي أبرز صيحات الحقائب؟ إكتشفي فيما يلي:

حقيبة الفرو الصغيرة: يبرز الفرو كثيراً هذا الموسم إذ يأتي شال الفرو ليشكّل الأكسسوار الأبرز هذا الشتاء كما أنّ الفرو يسيطر أيضاً هذا الموسم على الحقائب  فتقدّم لنا فندي حقيبة بيكابو بالحجم الصغير من الفرو، هذه الحقيبة التي تليق بالأزياء بقماش السويدي مثلاً أو الجلد مع شال الفرو على الرقبة.

حقيبة المونوكروم: من صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2016، موضة الـ Tailoring التي تعكسها مثلاً البذلة الرسمية المنسّقة من السروال الرسمي مع البلايزر باللون ذاته أو التنورة السوداء بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط مع الكنزة الناعمة باللون الأسود أيضاً وبقبّة العنق العالية، هذه الإطلالة التي تليق بها الحقيبة بلوني الأسود والأبيض من فالينتينو مثلاً.

حقيبة الـ Tote الكبيرة: لإطلالة عملية تناسب ستايل الجيبسي أو الأسلوب البوهيمي الرائج هذا الشتاء، إختاري حقيبة سيلين مثلاً ونسّقيها مع الجينز الواسع بقصّة الـ Flare والكنزات القصيرة بأسلوب الـ Crop Sweater وأحذية الكاحل المول أو الأحذية بالكعب العالي جداً.

الحقيبة الكلاسيكيّة: تبقى الحقيبة الكلاسيكية من القطع الأساسية والضرورية في خزانة كلّ امرأة، لذا، اختاري إما حقيبة CHANEL البوي إما حقيبة ديوراما من ديور ولكن احرصي على أن تختاري هذه الحقائب مطبّعة ومزيّنة بمرايا فتضفي لمسة مميّزة على إطلالتك ونسّقيها مع السروال بالقصة الواسعة والقميص الكلاسيكي مثلاً أو مع التنانير متوسطة الطول وبقصة الـ A Line.

حقيبة الشراريب: تسيطر موضة الـ Fringe على عالم الموضة هذا الموسم، فاختاري من سان لوران حقيبة الكتف المزيّنة بالشراريب ونسقيها إما مع السترة السويديّة إما مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية واختاري أحذية الكاحل لإطلالة بوهيميّة بامتياز.

حقيبة الكتف: لا تتخلي في موسم الشتاء عن حقيبة الـ Cross Body ولا تتردّدي في اختيارها بألوان أيضاً، فدار لويفي تقدّم لكِ حقيبة مميّزة وملونة لشتاء 2016 تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك المنسّقة باللون الواحد كالأسود أو الرمادي أو البني لا سيّما أنّ هذه الألوان الأساسية والداكنة هي التي تسيطر في موسم الشتاء.

حقيبة الطبيب: تعود هذه الحقيبة إلى عالم الموضة لتكون إحدى الصيحات الأبرز هذا الشتاء، فاختاريها من برادا التي تقدّم لكِ حقيبة Donna بجلد التمساح وتألّقي بها لإطلالة حيويّة ولكن أنيقة مع التنورة أو سراويل الـ Culottes والسترات الطويلة أو حتى المعاطف الماكسي.

إقرأي المزيد: أجمل حقائب لويس فويتون لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية