أيّ حقيبة غوتشي تعتبر الأجمل هذا الموسم؟

لا يمكن لإطلالتنا أن تكتمل وأن تبدو مميّزة وملفتة إلاّ من خلال اختيار الحقيبة المميّزة والملفتة وكي تحمل حقيبتك هذه الصفات، عليكِ اختيارها بدقّة وعناية بحيث تأتي موقّعة من أهمّ دور الأزياء والماركات العالمية بالإضافة إلى أهميّة أن تعكس هذه الحقيبة تصميماً مميزاً وملفتاً.

ias

أخيراً ومع انضمام المصمّم أليسندرو ميشيل إلى دار Gucci الإيطاليّة العريقة، لفتتنا حقيبة مميّزة تحمل هذه الصفات التي ذكرناها أعلاه  ضمن عرض أزياء غوتشي الأخير لشتاء 2015، هذه الحقيبة التي بدأت بالظهور حالياً في شوارع الموضة كأكسسوار مميّز إذ باتت ترافق إطلالات النجمات وتعتبر الحقيبة المطلوبة من قبل عاشقات الموضة هذا الموسم.

إنّنا نتكلّم عن حقيبة Dionysus التي تتميّز بنقشة الدار العريقة والتي تضمّ موديلات عدّة منها مميّز برسومات مطرّزة تعكس أنواع حيوانات أو أزهاراً معيّنة.

لذا ولإطلالة مميّزة في شتاء 2016، ندعوكِ إلى اختيار هذه الحقيبة من غوتشي وتنسيقها مع الصيحات الرائجة التالية:

ارتديها مع البذلة الرسمية: لإطلالة رسميّة وأنيقة، اعتمدي موضة الـ Tailoring ونسّقي إطلالتك مع بذلة رسميّة منسّقة من خلال السروال والسترة باللون ذاته، ونفضّل اختيارها بألوان أساسيّة كالأسود أو الرمادي أو البيج أو الأبيض واختيار الأحذية الكلاسيكيّة أو أحذية الكاحل بالشرائط في حال أردتِ الظهور بستايل قويّ أو Edgy.

ارتديها مع السراويل الواسعة: من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، السراويل الرسمية بالقصّة الواسعة Flare أو السروال الواسع ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل، هذه القصّة المعروفة بموضة الـ Culotte، فارتدي هذه السراويل مع القميص الكلاسيكي أو مع الكنزة القصيرة بقبّة العنق العالية والمعطف الطويل بالقصّة المستقيمة أو مع السترة الرسمية التويديّة وإذا اخترتِ سروال الكوليت، فارتدي الأحذية متوسّطة الطول Mini Boots.

ارتديها مع التنانير: بسبب تصميمها وشكلها، تناسب هذه الحقيبة أسلوب الـ Lady Like الذي ننصحكِ بتنسيقه مع التنورة بقصّة الـ A Line أو التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط، هذه التنورة التي يمكنكِ تنسيقها إما مع القميص الكلاسيكي أو مع التوب بقبّة العنق العالية ومن دون أكمام أو مع التوب بربطة العنق الناعمة أو الشال الرفيع.
كما ننصحك أيضاً باختيار تنورة الجينز إذ يعتبر قماش الدنيم مناسباً لنقشة هذه الحقيبة بامتياز.

ارتديها مع الستايل البوهيمي: لإطلالة بوهيميّة (كيف تحصلين على ستايل بوهيمي) تعكس أسلوب الجيبسي، ارتدي الجينز بالقصّة الواسعة Flare واختاري أحذية الكاحل أو الأحذية بالكعب العالي المسطح Platform Wedges ونسّقي مع هذا الجينز إما التوب القصيرة أو القميص الكلاسيكي الذي تربطينه من الأمام ولا تنسي جاكيت الجينز التي تضفي لمسة مميزة والتي ننصحك باختيارها هذا الموسم بقصّة البوي فرند.

إقرأي المزيد: اكتشفي مجموعة غوتشي Resort 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية