أي ماكياج يليق بالعباءة في رمضان؟

إعرفي ما هو الماكياج المثالي للعباءة!

مع حلول شهر رمضان المبارك، ينصبّ اهتمامك على العناية ببشرتك نظراً للتحديات التي تواجهيها في ساعات الصوم، ولكن هذا لا يعني أن تتجاهلي جمالك وماكياجك على وجه التحديد خلال الشهر الفضيل. وبما أنّ حضور العباءة يتعزّز فيه، أحبّت ياسمينة تزويدك ببعض النصائح عن الماكياج الأنسب الذي من المميّز إتباعه عند ارتدائك للزيّ التقليدي!

ias
  • اعتمدي ماكياج بشرة دقيق ومتقن، واعرفي كيفية تحضير البشرة للماكياج، من خلال استخدام الكريمات المناسبة، واختيار تركيبة كريمات ماكياج الوجه بحسب لون بشرتك وطبيعتها. المهم هنا أن تظهر بشرتك خالية من أي شائبة، مرتاحة، وحيوية. لأنّ العباءة تضيف أناقة مثالية لك، ولا يمكن إتمام هذه الأناقة من دون بشرة متقنة. (النوم يفعل العجائب لبشرتك في رمضان!).
  • في ماكياج العينين، من الضروري أن تعتمدي الكحل الأسود والماسكارا والآيلاينر إذا أحببت من أجل أن تتمّمي صورة المرأة العربية التي تهوى إظهار جمال عينيها، والتي تسعى بالوسائل كافة إلى تكبيرهما وإظهارها أكثر إتساعاً. يمكنك استعمال الرموش المستعارة بطريقة غير مبالغ فيها لتأثير مضاعف.
  • من العيون إلى الشفاه،  يعتمد الأمر على المناسبة التي تحضرينها، ولكن هنا وبما أنّ غالبية المناسبات ستكون حفلات إفطار، وعلى رغم أنّ العباءة السوداء يليق بها الألوان القوية، ننصحك باعتماد التدرجات المتوّسطة لتحافظي على صورة المرأة الصائمة في الشهر الفضيل.

من خلال إتباعك للخطوات السابقة، تأـكدي  أنك ستكونين المرأة الأجمل على مائدة الإفطار!

إقرئي المزيد: تألّقي بجمال باهر خلال شهر رمضان المبارك مع Shiseido

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية