أي هوس في الموضة أنت بحسب برجك؟

أي هوس في الموضة أنت بحسب برجك؟

إن الموضة أمر مرادف لكلمة المرأة، نظراً لهوس هذه الأخيرة فيها ولأن تكون الأفضل والأجمل، وبالتالي تأخذ وقتاً وطاقة لتتقن طلّتها المميزة الموقّعة باسمها وبأسلوبها الخاص، خصوصاً أن لكل امرأة ذوقها الذي يمزج بين آخر صيحات الموضة وبين الكلاسيكية وبين شيء من شخصيتها.

ias

من هنا، تعرّفك ياسمينة على أي هوس في الموضة أنت، وذلك بحسب برجك.

اختبري نفسك: هل تقيّدك صيحات الموضة؟

برج الحمل

غالباً ما تحب مولودة برج الحمل ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي والمقوس، وذلك نظراً لشخصيتها القوية.

فمولودة هذا البرج تتمتّع بثقة عالية بالنفس ورغبة شديدة في التميز والتفوق في محيطها، خصوصاً أنها تملك كل المواصفات التي تخوّلها لأن تكون في مركز القيادة والسلطة.

برج الثور

تتميز مولودة برج الثور بأناقتها الشديدة وميلها الى الكلاسيكية، وبالتالي ليس غريباً أن تكون مهووسة بشراء حقائب اليد من توقيع أعرق وأشهر مصممي الأزياء والحقائب العالميين.

علماً أنها امرأة عملية للغاية وبحاجة الى حقيبة يد ترافقها في حياتها اليومية، فتسهّل حياتها وفي الوقت عينه تبرز أناقتها وتعزّز صورتها كامرأة قوية ومستقلة ولامعة.  برج الجوزاء

تميل مولودة برج الجوزاء الى اختبار الحياة بشكل دائم وأن تحافظ على روح الشباب في داخلها وحسّ المغامرة وبالتالي يتمثل هوسها بارتداء  جاكيتات الجلد وشرائها، خصوصاً من اللون الأسود، فهي تحمل انطباع التمرّد وحب تجربة الأمور الجديدة والمثيرة.

برج السرطان

نظراً لشخصية مولودة برج السرطان المحبة للآخرين والتي تتمتع بقدرة عالية على التواصل مع الجميع والتأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه ومع كل الظروف التي تحيط بها، فإن هوسها يتمثل بشراء وارتداء الجينز، بكل أشكاله، فهو أكثر ما يعبّر عن شخصيتها.

برج الأسد

من المعروف أن مولودة برج الأسد ذات شخصية قوية للغاية، وميل شديد الى أن تكون في مركز القيادة وأن تلفت نظر الآخرين، خصوصاً أنها تتمتع بثقة عالية بالنفس قد تبرز في بعض الأحيان على أنها شيء من الغرور والجرأة.

وبالتالي، فإن الأحذية الأنيقة، من توقيع أشهر وأرقى مصممي الأزياء في العالم، أكثر من يناسب شخصية مولودة هذا البرج.

برج العذراء

إذا كنت مولودة برج العذراء، فإن الساعات هي أكثر من يناسب هوسك في الموضة، خصوصاً لناحية ميلك الشديد الى التنظيم والدقة سواء في المواعيد أو الحياة المهنية وحتى الاجتماعية.

برج الميزان

لعل أقراط الألماس أكثر ما يناسب هوس مولودة برج الميزان في الموضة، خصوصاً أنها شخص متردّد بعض الشيء في حياته إلاّ أن من السهل جداً التواصل معه، علماً أن امرأة الميزان قادرة على تحقيق توازن وتناغم متميزين في كل مجالات حياتها. (تعرّفي مع ياسمينة على حسنات وسيئات الوقوع في حب كل برج)

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فإن السترات أكثر ما يناسب هوسك في الموضة، خصوصاً أنك ذات شخصية قوية للغاية ومحبة للسيطرة وأن تكوني في مركز القيادة واتخاذ القرارات الصعبة.

كما أنك طموحة للغاية وتعملين دائماً وبجهد إلى تحقيق كل أحلامك وأهدافك في الحياة.

برج القوس

بالنسبة لمولودة برج القوس، التي تتمتّع بشخصية مغامرة للغاية وحب لاكتشاف الأمور الجديدة والمثيرة، بعيداً من الروتين والملل، فإن أكثر ما يناسبها هو الفساتين، خصوصاً من اللون الأسود وبكل الأشكال والتصاميم.

برج الجدي

نظراً لكون مولودة برج الجدي امرأة جدية ومنظمة للغاية، وعملية فإن النظارات الشمسية أكثر ما يناسبها في الموضة، خصوصاً أنها مهووسة في تحقيق أهدافها مهما بلغت صعوبتها وتحقيق النجاح والتفوق في محيطها.

برج الدلو

تحب مولودة برج الدلو التواصل مع الآخرين والانخراط في مجموعات والمشاركة في مختلف الأنشطة وبالتالي هي أكثر الابراج ميلاً إلى أن تكون اجتماعية وقادرة على التأقلم مع كل الظروف والأحداث التي تحصل في حياتها.

من هنا، فإن هوسها في الموضة سيكون مرتكزاً على المحفظة، خصوصاً إن كانت موقّعة من أهم  مصممي الأزياء في العالم وأرقاها.

برج الحوت

من المعروف أن مولودة برج الحوت تتمتّع بشخصية خاصة بها، حساسة للغاية وتميل الى شيء من الخيال والعيش في عالمها الخاص، وبالتالي فإن أكثر ما يلائم هوسها في الموضة أحذية البالرينا.

اقرئي المزيد: كيف تعثرين على الحب الحقيقي بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية