أيّ عصيرٍ طبيعي تستعمله النساء في إسبانيا للحصول على شعر أحمر؟

أيُّ عصيرٍ طبيعي تستعمله النساء في إسبانيا للحصول على شعر أحمر؟

عندما نتحدّث عن النساء الإسبانيات، يتبادر فوراً إلى ذهننا الشعر الكثيف والطويل، الفساتين المزركشة، والخطوات الراقصة على وقع موسيقى بلادهم. الصورة الجميلة المرسومة في عقولنا عن تلك البلاد تشجّعنا على معرفة أسرار جمال نسائها. واليوم سنخبرك بسرٍّ مميّز يجعل شعرهنّ الأسود مائلاً إلى الأحمر بخطوة طبيعية سريعة ذات نتيجة مذهلة!

ias

بدلاً من صبغات الشعر الكيماوية، تلجأ النساء في إسبانيا إلى عصير التوت البري، ويؤكدن أنها طريقة فعّالة تجعل الشعر بتموجات حمراء جذابة وآخّاذة. للحصول على النتيجة التي يحصلن عليها، يجب أن تمزجي الكمية نفسها من عصير التوت البري والماء ووضعها على شعرك بعد الاستحمام، ثمّ الجلوس لحوالى ساعة أو أقل تحت أشّعة الشمس، لتتأكدي من أنّ العصير وصل إلى جذور شعرك، وتغلغل في فروة رأسك. عليك تكرار هذه الخلطة لمرتين أو ثلاث في الشهر الواحد. (5 طرق سهلة لشعر كثيف كما تحلمين).

عصير التوت البري لصبغ الشعر باللون الأحمر

ومع الفوائد الكثيرة للتوت البري في مجال العناية بالشعر، إعرفي أنّك ستحققين أكثر من فائدة في وقت واحد عند استعمال هذه الخلطة الإسبانية الفريدة والسهلة. فالتوت يؤدي دوراً رائداً في نمو الشعر وتطويله، إلى جانب تغذيته العميقة لبصيلات الشعر لأنّه يحتوي على الكاروتينات المشتملة على فيتامين A اللازمة لنمو الشعر، إلى جانب الزنك والحديد والنحاس والسلينيوم والكالسيوم والفوسفور.

إقرئي المزيد: كيف تظهر المرأة الإسبانيّة بعمر 18 وهي في الثلاثين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية