إبنة دونالد ترامب الساحرة...هكذا كانت قبل عمليّات التجميل!

إبنة دونالد ترامب الجميلة...هكذا كانت قبل عمليّات التجميل!

صحيح أنها ذائعة الصيت، وأنها معروفة بجاذبيتها وتألّقها في عالم الأضواء، ولكن بعد انتخاب والدها رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، من الطبيعي أن تصبح إيفانكا ترامب حديث الإعلام العالمي، وسيتضاعف حتماً اهتمام الصحافة بها. على غرار ما يحصل اليوم مع ياسمينة التي تعود لصورة لها تظهر أن جمال إيفانكا ليس طبيعياً مئة في المئة!

ias

يبدو أنّ مبضع التجميل زار إيفانكا ترامب أكثر من مرّة، فصاحبة الملامح الناعمة والجميلة، خضعت لأكثر من عملية تجميل وبرنامج حمية غذائية قاسية، فمن ناحية التجميل، عملت على تصغير أنفها وتكبير صدرها، وهما عمليّتان ساهمتا في تحسين شكلها الخارجي، ولو أنها كانت تتمتع بقدر كاف من الجمال قبلهما، إنّما استطاعا أن يضعاها على درب النجمات، وجعلاها تظهر أكثر أنوثة مما كانت عليه. أما خضوعها للحميات الغذائية القاسية، فكان سبباً لتنحيف وجهها الذي كان ممتلئاً في السنوات السابقة، وأضحى اليوم نحيفاً ومحدد الزوايا.(صورة صادمة جداً…هكذا كانت تعابير هيلاري كلينتون في حفل زفاف دونالد ترامب!).

صورة إيفانكا ترامب قبل التجميل

إيفانكا ترامب تبلغ من العمر ستة وثلاثين عاماً، وهي سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، تشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للتطوير وعمليات الاستحواذ في منظمة ترامب، إذ يتركّز عملها في إدارة عقارات وفنادق الشركة.

إقرئي المزيد: مبلغٌ مالي يفوق الخيال دفعه دونالد ترامب ثمن فستان زفاف زوجته الثالثة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية