إجعلي الحبل حزاماً يزيّن ملابسك في صيف 2015!

تبرز كلّ موسم أكسسوارات معيّنة تقدّمها لنا دور الأزياء العالمية لتزيّن ملابسنا وتضفي لمسة مميّزة على إطلالتنا ولصيف 2015، يبرز حزام الـ Rope أي الحبل الذي برز منذ مواسم عدّة في عالم الموضة ليختفي خلال المواسم القليلة السابقة ويعود اليوم كأكسسوار بارز في عالم الأزياء.

ias

إنّ العديد من دور الأزياء العالميّة، قدّمت تصاميمها مزيّنة مع حزام الحبل وكأنّها تريد أن تؤكّد أنّ الحزام بالإجمال موضة رائجة هذا الموسم لا سيّما أنّ موديلات وتصاميم أخرى من الأحزمة تبرز هذا الموسم ومنها نذكر الحزام العريض وحزام الـ Obi Belt.

إقرأي المزيد: إكتشفي أبرز الأزياء التي تناسب الحزام العريض

فلا تتردّدي في تضمين خزانتك بحزام الحبل ونسّقيه مع الصيحات التالية لإطلالة مميّزة وملفتة!

ارتديه فوق السترة الطويلة: من أبرز صيحات الموضة الرائجة في صيف 2015، السترة من دون أكمام الطويلة أي الـ Vest،  التي يمكنكِ تنسيقها مع السروال بالقصّة الطويلة أو السروال بطول الكابري أي الـ Culotte  تزيّنين بها خصرك أو خصر السترة بحزام الحبل لإضفاء لمسة مميّزة في حين ترتدين حذاء الشرائط Lace up Sandals أو حذاء المول أو أحذية الـ Wedges بكعب القشّ.

إقرأي المزيد: الحزام العريض موضة في شتاء 2012

ارتديه مع الجينز أو السروال بالقصة الواسعة: من قصّات الجينزات الرائجة هذا الموسم، القصّة الواسعة أي Flare، هذه القصّة التي تعكس حقبة السبعينيات وأسلوبها لا سيما إذا اخترتِ الجينز بأزرار عدّة على البطن وبقصّة الخصر العالي.
ولكن ولأنّ هذه السراويل والجينزات تأتي بقصّة واسعة وطويلة وبقصّة الخصر العالي، فلا بدّ من أكسسوار يحدّ من طول هذه القطعة ويكسر روتينها وهنا يأتي دور حزام الحبل الذي يمكنكِ أن تضعينه على خصرك في حال ارتديتِ التوب القصيرة أو على خصر القميص في حال اخترتِ التونيك أو القميص الواسع والطويل.
مع هذه الإطلالة، نسّقي الأحذية بالكعب العالي Platform Wedges لإطلالة بأسلوب السبعينيات بامتياز واختاري حقائب الكتف Cross Body Bags أو الكلاتشات بالحجم الكبير والمزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.

ارتديه مع التنورة الماكسي: من النقشات الرائجة في صيف 2015، الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes التي تليق كثيراً بموضة الحزام الحبل إذ تعكس أسلوب البحارة بامتياز، لذا، اختاري تنورة ماكسي طويلة مقلّمة ونسّقي معها التوب الأساسيّة Basic Top باللون الأبيض وزيّني هذه التوب بحزام الحبل أما بالنسبة إلى الأحذية، فاختاري الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slides أو اعتمدي أحذية الغلادييتر بالشرائط التي يصل طولها حدّ الكاحل أو تلك طويلة الساق في حال كانت التنورة بشقّ طويل.

إقرأي المزيد: حزام الـ Obi يعود إلى عالم الموضة في صيف 2015

ارتديه مع الفستان الماكسي المطبّع: من الرائج هذا الموسم اعتماد الستايل البوهيمي أو الجيبسي، لذا، ننصحك باختيار الفستان الطويل المطبّع الذي تزيّنيه بحزام الحبل على الخصر وترتدين معها أحذية الشرائط الطويلة أو أحذية الـ Wedges.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية