إحصلي على المزيد من الرقي مع الألوان الجديدة لمعاطف دار Burberry!

إذا كنت من محبّات تصاميم دار Burberry، إليك أخبار سارة! قامت هذه الدار العريقة بإضافة لونين إلى معاطف مجموعة Heritage، الأزرق الغامق والأحمر النبيذي! بهذه الطريقة، تستطيعين تنسيق هذه المعاطف الأنيقة مع المزيد من الإطلالات. (تعرفي على أزياء دار Burberry لشتاء 2016)

ias

يتم صنع هذه المعاطف في منطقة Castleford شمال إنكلترا. ويتم تطوير هذه المعاطف بحسب صيحات الموضة منذ 100 سنة حتى أصبحت اليوم بالتصميم التي هي عليه. ويجدر الذكر أن تصميم هذه المعاطف تم في الأساس لحماية الضباط من الرياح والأمطار عام 1912!

تتم صناعة هذه المعاطف بالطرق التقليدية مستخدمين آخر التقنيات التكنولوجية. بهذه الطريقة، تحافظ دار Burberry على قيمة منتجاتها وجودتها وتواكب آخر التطورات في الوقت عينه. فيتطلّب الأمر أكثر من 100 مرحلة لصنع معطف واحد.

تتوفر هذه المعاطف بالقصّات المتوسطة الطول والقصيرة والطويلة لتتلاءم مع كل اطلالاتك! ومع الألوان الجديدة، أصبح لديك خيارات واسعة! فيمكنك مثلاً مع إرتداء المعطف باللون الأزرق فوق جينز ضيق أو واسع وحذاء أنيق أما المعطف باللون الأحمر النبيذي، فيمكنك إرتداؤه فوق تنورة قصيرة أو ليغينغ وجزمة أنيقة من دار Burberry!

ما هو لونك المفضل؟

إقرأي المزيد: تعرفي على متجر Burberry الجديد للشالات في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية