إحصلي على سر الأناقة الكاملة مع مجموعة Hermes لصيف 2016!

تتّصف عادةً الإطلالات والتصاميم إما بصفة الأناقة إما بصفة الرقي أو الجاذبية والجمال ولكن نادراً ما نجد إطلالة واحدة كفيلة في أن تجمع كل هذه الصفات. إلاّ أن دار Hermes العريقة برهنت هذه السنة مع مجموعة ربيع وصيف 2016 خلال أسبوع الموضة في باريس أنها قادرة على إبتكار إطلالات وتصاميم من شأنها أن تكون في الطليعة  لتميزها بكل الصفات التي سبق وذكرناها!

ias

قدّمت لنا دار Hermes هذه السنة مجموعة من الإطلالات الكاملة من الرأس حتى القدمين. اطلالات كاملة من جهة الملابس والأكسسوارات والأحذية والحقائب.

ولاحظنا وجود إنسجام بالألوان والأشكال والقصّات. تجدين ضمن هذه المجموعة العديد من الفساتين الطويلة والقصيرة والمتوسطة الطول. ويضم منها نوعان من الأقمشة مثل الجلد والصوف. تم إكمال الإطلالات القائمة على الفساتين مع أكسسوارات باللون نفسه وحقيبة أنيقة وحذاء رياضي لإضافة لمسة عصرية ومميزة إلى مختلف الإطلالات.

(تعرفي على مجموعة ستيلا ماكارتني لصيف 2016)

كما لاحظنا وجود العديد من التنانير والسراويل بموضة الـ Maxi التي تم تنسيقها مع كنزات قصيرة وطويلة بالألوان والأشكال نفسها. أما الأشكال التي نتكلم عنها، فمعظمها مزخرف هندسياً بطريقة مدروسة.

أما الألوان التي طغت على هذه المجموعة الجديدة فتتراوح بين الأسود والأبيض والأزرق والبرتقالي والبيج مع الإشارة إلى أنها تتداخل مع بعضها البعض!

وأخيراً، كما سبق وذكرنا، تم إكمال معظم الإطلالات مع الأكسسوارات والحقائب والأحذية الرياضية وغيرها بأكثر الطرق أناقةً وتميزاً!

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة Celine لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية