إحصلي على لوك جريء مع سترة London Cool Biker الجديدة من دار Mulberry

قامت Georgia May Jagger عارضة الأزياء ومصدر الإلهام لعلامة Mulberry، التي تتميز بلوك الروك أند رول البريطاني، بالتعاون مع Mulberry بتصميم سترة جلدية جديدة تمنحك لوك راكبي الدراجات النارية المتميز بجرأته London Cool Bicker Jacket.

ias

وأوضحت هذه العارضة الجميلة أن الأمر الذي يجعل من أي سترة، سترة مثالية هو مقدار الراحة الذي تقدّمه لمن يرتديها. وقالت إنها لطالما رغبت بالحصول على سترة طويلة بعض الشيء تصل إلى مستوى الوركين، وتفضّل أن تكون أكمامها واسعةً قليلاً لكي تتمكّن من إرتداء كنزة تحتها وتحرّك ذراعيها بسهولة!

إستلهمت Georgia May Jagger تصميم هذه السترة من مجموعتها الخاصة من السترات التي حصلت عليها على مرّ السنين من المتاجر التي تبيع سترات قديمة وراقية في الوقت عينه.

تشتهر علامة Mulberry بخبرتها ومهارتها في مجال الجلود وهي معروفة دولياً بجلودها الطبيعية الفائقة النعومة التي تستخدمها في تصميم أكثر حقائبها جمالاً وأناقةً. كما حظيت هذه الدار على إعجاب كبار النجمات مثل كيت موس وفلورنس ويلش وجوليان مور وسكارليت جوهانسون وغيرهن. (تعرفي على مجموعة أزياء Mulberry لصيف 2015"))

تم تصميم السترة الجديدة من جلد الخراف الناعمة وتتضمّن جيبين بسحاب وتمنحك إطلالة تتطابق تماماً مع لوك راكبي الدراجات النارية. كما يتميز تصميم هذه السترة بلمسة فريدة من أنامل Georgia May Jagger: بطانةٍ داخلية بألوانٍ مميزة تتراوح بين أخضر الزمرد وأزرق الياقوت وزهر الروبي.

وتعتقد Georgia May Jagger أن السترة الجلدية تشكّل قطعة أساسية في خزانة الملابس، فهي تتناسب مع كل شيء! كما أن الأسود الكلاسيكي مثالي لأي إطلالة، إلاّ أنها أرادت أن تضفي لمسة مميزة لسترة Mulberry الجديدة من خلال التبطين المميز بألوانه المختلفة!

وأخيراً، لإكمال هذه الإطلالة، تم تصميم مجموعة من الأوشحة والحقائب الصغيرة التي يمكن لفها حول المعصم. تتناسب ألوان هذه الأوشحة والحقائب مع السترة الجلدية الجديدة لمنحك أجمل الإطلالات وأكثرها جرأةً!

إقرأي المزيد: تعرّفي على حقيبة Freya الجديدة من Mulberry!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية