إحصلي على لون أحمر لشعرك بواسطة عصير طبيعي ومن دون أي صبغة!

إحصلي على لون أحمر لشعرك بواسطة عصير طبيعي ومن دون أي صبغة!

كل إمرأة تحب التغيير في مظهرها، ولعلّ أولى خطوات التغيير التي تتبعها هي صبغة الشعر، فهي تشعر لوهلة أنّ لون شعرها مملُ وهي في أمس الحاجة للتغيير، ولكن الاستعمال المتكرر للصبغات التي تحتوي مواداً كيماوية يؤذي الشعر وفروة الرأس ويضعه أمام مشاكل شتّى مثل افتقار الحيوية، والضعف، والبهتان، والتقصّف! لهذا أحببنا أن نخبرك اليوم بطريقة طبيعية تمنحك فرصة الحصول على لون أحمر رائع.

ias

إعرفي أنّ عصير الشمندر بلونه الداكن يمكنه أن يؤدي دور الصبغة بطريقة مشابهة تماماً، وربّما بتأثير أكبر، فيكفي أن تعصري الشمندر وتضعيه في الثلاجة لمدة يومين متتاليين، ثمّ وضع مزيجه على شعرك لمدة لا تقل عن خمس ساعات، مع ضرورة لفّه بكيس من النايلون، ثمّ بمنشفة ساخنة، واستعمال المجفف الحراري عليها كل حين وآخر، لضمان سخونتها. وبعد مضي الخمس ساعات، عليك إزالة هذه القطع، وغسل شعرك بالماء الفاترة.(تغييرات صادمة في صبغات وقصات شعر النجمات في العام 2016).

عصير الشمندر للحصول على شعر أحمر

يمكن لهذه الصبغة أن تكون مثاليّة لصاحبات الشعر الأشقر أكثر من صاحبات الشعر الداكن كالأسود والبني، وبطبيعة الحال سيكون تأثيرها أكبر على أساس شعر فاتح، ولكنها قد تعمل على تحويل الشعر الداكن إلى بنفسجي، وهو خيارُ عصري كذلك. مع استعمال هذا العصير ستمنحين شعرك فرصة الحصول على الفوائد الطبيعية للشمندر في مجال العناية بالشعر، وستضمنين التمتع بشعر صحي وكثيف إلى جانب لونه الجديد.

إقرئي المزيد: أيّ عصيرٍ طبيعي تستعمله النساء في إسبانيا للحصول على شعر أحمر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية