إحمي بشرتك بقوّة مع مستحضرات Dior Life

 إحمي بشرتك بقوّة مع مستحضرات Dior Life

إعتادت مستحضرات Dior أن تحاكي كل تغيير يطرأ في حياتك، ومع ثورة الجمال الطبيعي بكمية ماكياج أقل، من دون المساومة على الفخامة في الاختيار، كان لا بدّ من ابتكار منتجات تجمع الأمرين معاً، تمنح بشرتك ما تستحق من عناية وترف في الوقت عينه حملت عنوان: Dior Life.

ias

من المميّز أن تكوني إمرأة جميلة، طبيعيّة، محافظة على البيئة من خلال المستحضرات التي تستعملينها، وليس هناك أفضل من دار Dior كي تحقق لك هذه الأهداف كلّها في مستحضرات واحدة، لأنّها طالما عرفت احتياجاتك، وعملت على تلبيتها، لتحاكي توقعاتك، وتفوقها بكثير! تتميّز Dior Life بتركيبتها الطبيعية الخالصة ذات النتائج المُذهلة، مع مراعاة دقيقة لتعبئة وتغليف المنتج في عبوات صديقة للبيئة.

تعمل تركيبة مستحضرات هذه المجموعة الجديدة في مجال العناية بالبشرة من Dior على تقوية حاجز حماية البشرة يوماً بعد يوم من خلال استخدام المُكونات المتصلة بالمشاعر والمرتبطة بالمشاعر الحسية، التي تجعل بشرتك نضرة ورطبة بعمق لينبض جمالها الطبيعي بالحياة، ولتشعري بأكبر قدر من السعادة. وتضم مجموعة Dior Life كريم سوربيه السيلادون الأزرق والأقنعةالهلامية والبلسم ذي التركيبة الطينية وبودرة الوجه المثاليّة.

باقة من المستحضرات تعيد الحياة والسعادة إليك، تماماً كما يوحي إسمها، وتعدك بنقلة جديدة في إطلالتك مليئة بالصحة والجمال والتألّق!

تابعي المزيد عن Dior Life على موقع Dior: 

www.dior.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية