إختاري ثوب زفافك من مجموعة فساتين زفاف Pronovias لخريف 2016

على رغم العدد الكبير للعروض العرائسيّة في أسبوع نيويورك، يبقى لبعض الماركات تميّزها وفرادتها، فياسمينة المواكبة لأسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016، أخبرتك عن أبرز الصيحات من باقة من الدور العالميّة، وسلّطت الضوء يوم أمس على مجموعة ريم عكرا، واليوم كما هي العادة، تتجّه نحو عرض Pronovias. فما الجديد الذي قدّمته هذه المجموعة للموسم المقبل؟



الماركة الإسبانيّة المعروفة بتاريخها العريق في مجال تصميم فساتين الأعراس، لا تخيّب أمل عروسها ولو مرّة، وهذا الموسم كرّست نجاحها في اختيار الأجمل لها، والأكثر تميّزاً وأناقة. وهذه المرّة المصمم Hervé Moreau استلهم تصاميمه من مجموعات مختلفة من النساء ذات أذواق متباينة، محاولاً الوصول إلى كل العرائس على حد سواء. الواقع أنّه أحسن التفكير إلى حدّ كبير، فأتت المجموعة متنوّعة في شكل لافت، وملبيّة الأذواق المختلفة، هذا التنوّع الكبير إجتمع تحت راية الأناقة التي تعشق أنوثة العروس، وتريد إظهارها بالصورة الأجمل.`(فساتين الزفاف خلال أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016).

ias

الحرير ، الشانتيلي، الدانتيل، الكريب وغيرها من الأقمشة تفاعلت مع بعضها البعض محدثة النتيجة المثاليّة لثوب زفاف أجمل من كل الأحلام، وكان التركيز الكبير على ثوب ذات طابع أنيق ومريح في الوقت نفسه، متوافقاً مع متطلّبات العروس العصريّة، ومع الطابع الحيوي لحفلات الزفاف، فالعروس بنظر Hervé لا تريد أن تكون جميلة فحسب، بل مرتاحة مع نفسها وجسدها. واللافت هو تميّز صيحات أنيقة مثل المشالح، والـ Minimalism.

إقرئي المزيد: إختتام عرض فساتين زفاف Pronovias مع أيرينا شايك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية