"إذا رجعت بجنّ وان تركتك بشقى.."! لماذا انفصل المخرج سيف الدين السبيعي عن كريستين

"إذا رجعت بجنّ وان تركتك بشقى.."! لماذا انفصل المخرج سيف الدين السبيعي عن الاعلامية كريستي

لا يوجد ما هو أجمل من قصص الحب والعشق، ولكن لا يوجد يضاً ما هو أسوأ وأشد ألماً حين نرى انتهاء هذه القصص لسبب أو لاخر، من دون إخماد نار الحب الحقيقي بين الثنائي.

ias

وللأسف، هذه هي حال الثنائي المخرج السوري الدين السبيعي والاعلامية اللبنانية كريستين حبيب.

اختبري نفسك: ما الانطباع الاول للشريك عنك؟

فبعد علاقة دامت لاكثر من عام تقريباً، نشرت الصحافية كريستين حبيب صورة تجمعها مع سيف الدين على حسابها الخاص عبر "انستغرام" قائلة: "لم يكن مرورك في حياتي مرورًا عابرًا، وما كنت أنا من العابرات. لم تقرّبني إليك فحسب بل قرّبتني إليّ. لا بدّ من نهايات، هكذا هي الحكايات. لكن نحاول أن نبتسم للحياة التي وضعت في دربنا أجمل الناس. شكرًا لأنك كنت… الأجمل والأشرف. شكرًا لكل تلك الطيبة، لكل ذلك السموّ. شكرًا لأنك كنت… كل الحبّ".

وفي ذلك اشارة الى انفصال الثنائي الذي جمعهما على ما يبدو حب أقوى من الروايات الرومانسية.

بدوره، علق سيف الدين سوى على خبر انفصاله عن كريستين، حيث عبر حسابه الخاص على "تويتر" قائلاً: "اذا رجعت بجنّ وان تركتك بشقى… لا قدران فلّ ولا قدران أبقى… فيروز".

اشارة الى انه قبل 4 أيام من عيد الحب، أعلن المخرج السوري سيف الدين سبيعي عن علاقة عاطفية تجمعه مع الاعلامية كريستين حبيب منذ سنة تقريباً. (اكتشفي مع ياسمينة هل أنت في العشرين؟ إليك 4 حيل لتعيشي أسعد وأجمل أيام حياتك)

ونشر سبيعي على صفحته الخاصة عبر "انستغرام" صورة تجمعه مع كريستين مرفقاً بتعليق جاء قيه: "اكملنا العام الواحد منذ بداية حبنا في 9 /2 /2016.. سنة واحدة من الحب.. حب واكثر حب كريستين حبيب".

فما السبب الذي دفع بهذا الثنائي العاشق الى الانفصال؟ وهل من امكانية للعودة، خصوصاً ان الحب الحقيقي يظهر بشكل واضح بينهما؟

اقرئي المزيد: "الهيبة" في جزءٍ ثانٍ في رمضان المُقبل.. وهذا ما كشفه المُنتج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية