إذا كنت ثلاثينية.. فتوقعي حصول هذه الأمور معك!

إذا كنت ثلاثينية فتوقعي حصول هذه الأمور معك

صحيح أنك، كالعديد من النساء، تخاف التقدّم في العمر خصوصاً لناحية ظهور التجاعيد وعدم القدرة على اختبار متعة الحياة كالسابق، إلاّ أن لفترة الثلاثينات من حياتك أهمية كبيرة وجمّة عليك اختبارها بكل تفاصيلها بهدف تقوية شخصيتك.

ias

اختبري نفسك: أي امرأة ثلاثينية أنت؟

فإذا كنت ثلاثينية، عليك التوقف عن التعاطي مع الأشخاص الذين يؤثرون سلباً على حياتك، خصوصاً من ناحية الأصدقاء والشركاء العاطفيين الذين يمنحوك الطاقة السلبية التي تؤدي الى تردّي حالتك النفسية بدلا من أن تكوني سعيدة ومرتاحة.

كما أن الثلاثينات من حياتك، تمنحك ثقة عالية بالنفس ممزوجة بشيء من الخبرة وتجارب الماضي ما يحصّن شخصيتك لناحية التوقف عن الاستماع إلى آراء الآخرين تجاهك أو التأثر بها، كما المعرفة والقناعة لناحية رسم خيارات حياتك، سواء العاطفية أو الاجتماعية أو المهنية.

فتكونين مقتنعة للغاية، لناحية تفضيل المهنة على العائلة أو العكس والمضي قدماً للدفاع عن هذه المقتنعات والمبادئ بعيداً من تأثيرات المجتمع والناس، لاسيما أنك تكونين تمكّنت من الوصول الى مرحلة من الاستقرار المادي تخوّلك التمتع بحرية القرار والرأي والتصرّف. (تعرفي مع ياسمينة على أمور على كل امرأة عشرينية أن تقوم بها)

ولعل أجمل ما تحمله هذه الفترة الزمنية من حياتك هي الحرية التي ولدت وترعرعت ونشأت وتعلّمت من أجل تحصيلها، فتمكنت وأخيراً، بعد جهد جهيد ومعاناة سنوات من الوصول إليها، فتنعّمي بها قدر المستطاع شرط معرفة اختيار كيفية توظيفها، ومع من وفي أي ظروف، خوفاً من الندم لاحقاً.

وتأكدي من أن السعادة الحقيقية التي تحلمين بالحصول عليها واختبارها ستكون بين يديك في الثلاثينات من عمرك، بعد اختيارك لمسار حياتك وامتلاكك لكل مقوّمات القوة في شخصيتك والثقة بالنفس والجرأة للتمتع بحريتك.

فخوضي هذه المرحلة متسلّحة بثقتك وذكائك وقوتك الداخلية واستمتعي بها، فالعشرينات، التي تعبر سن الشباب والجمال، لم تكن سوى المرحلة التمهيدية للعصر الذهبي من حياتك المتمثل في الثلاثينات من عمرك، إذ تتحولين إلى جوهرة نادرة تصبحين الأجمل والأغلى في أعين الكثيرين.

اقرئي المزيد: إلى المرأة الثلاثينية.. أنت الأفضل لهذه الأسباب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية