إستعيدي جمالك مع Restylane

خطوات استعادة الجمال مع Restylane

في داخل كلٍ منا إمرأة لا تحب أن تكبر في السن، ولعلّ ذلك من الأسباب الرئيسية التي جعلت تقنيات المحافظة على الشباب هي الأكثر جماهيرية بين صفوف النساء. يعد Restylane من أهم هذه العلاجات التي تمنحك المظهر الذي تحلمين به، والذي يعزز جمالك وثقتك بنفسك في وقت واحد.

ias

هذا العلاج يرتكز على الحشو المؤلّف من حمض الهيالورونيك الذي يمنحك نتائج فورية لمجرّد حقنه في البشرة، لأنّه يضيف حجماً إلى البشرة، مزيلاً عنها التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويعزّز جمال الوجنتين والشفتين، ويظهر الوجه أصغر من سنه الحقيقي بسنوات. واللافت فيه أيضاً أنه يظهر الوجه وكأنه استعاد شبابه بطريقة طبيعية، بعيداً من أي مبالغة غير محبّذة. (6 خطوات تساعدك في تصغير سن البشرة).

ياسمينة سعيدة بإعلامك أنك أنت وصديقتك المفضلة ستحظيان على فرصة لتجربة هذا العلاج الجمالي المذهل الذي يثبت مع كل يوم يمر أنّ فاعليّته كبيرة جداً ومضمونة، ويمكنك الحصول على هذه الفرصة من خلال المشاركة في مسابقة Restylane المستمرّة حتى الخامس من يونيو 2016، والتي يتوفر علاجها داخل صيدليّات محددّة في كل من المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، ولبنان. (نصائح للعناية ببشرتك في سن الثلاثين).

إضغطي على الرابط أدناه، واملئي الفراغات بالبيانات الشخصية، وتحضّري لتزوري أنت وصديقتك المفضّلة عيادات Restylane الأقرب إليك، لتحصلا سوياً على فرصة جمال ذهبية.

Restylanearabia.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية