إستقبلي صيف 2016 بإطلالات مميزة ومعاصرة مع حقائب علامة Mulberry الجديدة

لا تكتمل الإطلالات الحيوية والمعاصرة خلال موسمي الربيع والصيف إلاّ مع قطع الأكسسوارات المناسبة وأبرزها الحقائب. فإليكِ إذاً أخبار سارة من علامة Mulberry!

ias

أطلقت هذه العلامة مجموعة حقائب Capsule الجديدة التي تضمّ حقيبة الـ Clifton bag. قام Johnny Coca جوني كوكا، المدير الإبداعي الجديد لهذه الدار بتصميم مجموعة Capsule المتوفرة في كل متاجر Mulberry.

تضمّ مجموعة كبسول حقيبة "كليفتون"، وهي حقيبة كروس بودي Cross Body جديدة صغيرة، تعكس براعة تصميم علامة Mulberry وذكاء جوني كوكا في تقديم مزيج عملي ومعاصر بين تصميمها الداخلي وشكلها الخارجي الأنيق. توفر الجيوب الداخلية الثلاث مساحة واسعة لوضع الضروريات، كما يمكن تعديل حزام السلسلة وتقصيره لكي تصبح حقيبة كتف  من أجل المزيد من الراحة.

تتوفر حقيبة كليفتون بجلد العجل باللون القرمزي، أو بجلد التمساح المنقّش اللماع باللونين الأسود والعنّابي. كما تتوفر بمجموعة واسعة من الألوان التي تتراوح بين الزهر والأسود والرمادي والأصفر والبنفسجي.

(تعرفي على حقيبة فريا من Mulberry!)
تتماشى هذه المجموعة الواسعة من الألوان مع العديد من الإطلالات وخاصةً مع إمكان تعديل حزام السلسلة وتقصيره، الأمر الذي يخوّلك من إرتداء الحقيبة بالطريقة التي تناسب إطلالتك الأكثر. فيمكنك مثلاً إرتداء حقيبة "كليفتون" بموضة الـ Cross Body مع Bodysuit وتنورة أو جينز ضيق لإطلالاتك النهارية. أما بالنسبة لإطلالاتك المسائية، فيمكنك إرتداء حقيبة "كليفتون" بموضة حقيبة الكتف مع فستان أسود طويل أو جامبسوت أنيق وراقي.

تحاكي هذه الحقيبة الجديدة المرأة العاملة والمرأة الأنيقة والراقية والمرأة التي تعشق الإطلالات الحيوية والمعاصرة.

ما اللون الذي أعجبك الأكثر؟

إقرأي المزيد: إليكِ صور أزياء Mulberry لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية