إشارات تؤكّد لكِ أنّه ينوي الزواج منك!

إشارات تؤكّد لكِ أنّه ينوي الزواج منك!

الشك المشترك الذي يساور غالبية الفتيات عندما يدخلن في علاقة جديّة هو رأي الشريك بهذه العلاقة، وما إذا كان بالفعل جدياً في الارتباط، وقادراً على إتخاذ قرار التخلي عن عزوبيّته. من شأن هذا الهاجس أن يتبدد عندما يقوم الشريك أو العريس المنتظر بالأمور التالية:

ias
  • يشركك دوماً في مشاريعه المستقبلية، وعندما يتحدث عن أي نشاط سيقوم به، ولو بعد سنوات، يشعرك أنّك ستكونين معه، في دليل على أنّه يريدك شريكة لمدى الحياة، وليس لأيّام معدودة.
  • يتحدث بصيغة النحن وليس الأنا في كل ما يتعلق بكما، أو به وحده، فتحسين أنّه حتماً يشعر أنّكما شخصٌ واحد، وأنّه ينوي الزواج لا محالة. (شخصيّة عريسك تحدد لك أي لانجري يفضّل!).
  • يولي أهميّة كبيرة لعائلتك، ولا يتوان عن الحضور في أي مناسبة اجتماعية عائلية، مما يدل على أنّه لا يريد التراجع، وأنّه يحاول التقرب منك ومن جميع المحيطين بك.
  • يتحدث كثيراً عن تحضيرات الزفاف، ولو أنّكما ما تزالان في بداية العلاقة، وصولاً إلى الأطفال! حماسة الرجل لهذه التفاصيل هي مؤشّر أكيد على جديته والتزامه بالدخول إلى القفص الذهبي.
  • لا يوافق أي رجل متزوج عندما يشجعه على البقاء عازباً، بل على العكس تجدينه مدافعاً شرساً عن ضرورة الارتباط وبناء عائلة.(صفاتٌ مفاجئة يحب الرجل أن تكون موجودة في زوجة المستقبل!).
  • ترين فيه صورة الأب أو الوالد في كثير من تصرّفاته، فهو يحب أن يشعر بهذا الإحساس الذي لا يقدّر بثمن.

إقرئي المزيد: إيجابيات غريبة تحصلين عليها فقط بعد الزواج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية