إصدارات مستحضرات تجميل عالميّة خاصة بشهر التوعية من سرطان الثدي

كما في كل عام، تمنح الماركات العالميّة شهر التوعية من سرطان الثدي حصّة كبيرة من إصداراتها الخاصة، في لفتة مميّزة تفيض بالانسانيّة، متوجهين إلى كل إمراة تخشى هذا المرض، لجعلها أكثر تقبلاً له، وللتأكيد أنّ العناية بجمالها في أصعب مراحل حياتها أمرٌ يزيدها أملاً وإشراقاً. إليك باقة من أبرز هذه المستحضرات المزيّنة بلونها الزهري:

ias

Think Pink من Lush: يطرح هدية وردية رائعة مستلهمة من فيلم أودريهيبورن Funny Face، تحتوي على كل ما تحتاجه المرأة للعناية بجمالها من رأسها حتى أخمص قدميها، من أملاح المغطس، والصابون، وكريمات اليدين والقدمين، ورغوة الاستحمام وغيرها.

"Tickled Pink" من مجموعة طلاء أظافر سالي هانسن Xtreme Wear": دعماً لشهر التوعية من سرطان الثدي، أعلنت Sally Hansen عن دعوة لعيش الحياة بالوردي، وتلوين الأظافر بهذا اللون المميّز والأنثوي.

Pro-Radiance Illuminating Flash Balm من Elemis: في إصدار خاص بهذا الشهر مميّز باللون الوردي، وتحت شعار جمال العطاء أصدرت الماركة هذا الكريم المميّز الذي يمكن أن يبعث في نفسها الكثير من الأمل، ويزيدها جمالاً وتألقاً.

DramaticallyDifferent Moisturizing Lotion من Clinique: زجاجة محدودة الإصدار تضفي ترطيباً طوال اليوم مع مكونات مقوية لمساعدتها كي تبدو أكثر شباباً لمدة أطول. إنها مزينة بحلقة مفتاح الماركة مع الحلى. (نجمات شاركن في حملات ضد سرطان الثدي).

مجموعة Evelyn Lauder and Elizabeth Hurley Dream Pink من Estée Lauder: في حقيبة وردية ذات شريط حول الجسم، تطرح مجموعة الـ 2015 ثلاثة من أحمر الشفاه بالحجم الصغير Pure Color Envy Sculpting Lipsticks وبالألوان الأكثر مبيعاً، Rebellious Rose، Powerful و Tumultuous Pink.

I Think In Pink من OPI: لا طريقة أفضل من تلوين أظافرك بهذا الطلاء الزهري المميّز لإظهار مساندتك للقضية، سواء من خلال التبرّعات أو عبر نشر التوعية التي تُعتبر مجتمعاتنا بأمسّ الحاجة إليها.

إقرئي المزيد: اختبار: من أنت في حملة توعية من سرطان الثدي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية