إطلاق مجموعة H&M الجديدة لشتاء 2016!

أطلقت علامة H&M مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2015-2016 التي ستصبح متوفرة إبتداءً من العاشر من شهر أيلول/سبتمبر في أكثر من 200 متجر وكذلك عبر الإنترنت. تتميز هذه المجموعة الجديدة باللوك المعاصر والأنيق في الوقت عينه! (بالصور، تعرفي على مجموعة 2015 Conscious Exclusive من H&M)

ias

تشتمل هذه المجموعة على معاطف وجاكيتات بسحابات تتميز بلمسات عصرية، بينما تعدّ البلوزات ذات القبة العالية من أهم قطع هذا الموسم، إلى جانب الكنزات المصنوعة من قماش اللوركس اللامع والبنطلونات بالقصة المستقيمة أو الواسعة. يمكن القول إن هذه المجموعة تحمل لمسات عملية بسيطة ومعاصرة.

وعبّرت Anne Sophie Johansson مستشارة الإبداع لعلامة H&M بمناسبة إطلاق هذه المجموعة الجديدة، عن إعجابها بهذه المجموعة الجديدة إذ إنها تحب الحيوية والطاقة التي تضفيها مجموعة H&M Studio لأزياء خريف وشتاء 2015. وتعتبر أن الجاكيتات ذات السحابات مثالية للنشاطات اليومية، بينما تضفي البلوزات ذات القبة العالية رونقًا على الإطلالة اليومية. أما أقمشة اللوركس اللامعة فتمنح الأزياء طابعًا أنيقًا سواء ألُبست في النهار أو في الليل.

أما الألوان التي تغلب على هذه المجموعة فهي التالية: البرغندي والأحمر والبرتقالي والأخضر الغامق البني الفاتح والرمادي والأسود والأبيض الضارب للصفرة فضلاً عن الألوان المعدنية مثل الذهبي والبرونزي والفضي التي زينت مختلف الأقمشة من الصوف واللوركس، والنايلون والجلد والشاموا والفرو الصناعي والحرير بأجمل الطرق وأكثرها أناقةً!

وأخيراً، بهدف إكمال هذه الإطلالات المميزة، أطلقت علامة H&M مجموعة من الأكسسوارات مثل القبعات والقفازات المميزة ومجموعة من الشنط والأحذية!

إقرأي المزيد: تعرفي أكثر على مجموعة 2015 Conscious Exclusive الجديدة من H&M!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية